X

لوحة المفاتيح Swiftkey تصل إلى إصدارها الرابع بتقنية Flow

بعد عدة إصدارات تجريبية، وصلت لوحة المفاتيح الأشهر على أندرويد Swiftkey بدعم الكتابة بالإيماءة، أو ما أطلقت عليه إسم Swiftkey Flow إلى إصدارتها الرسمية المستقرة رقم 4.0 في متجر غوغل بلاي.

وتتيح لوحة المفاتيح بتحديثها الجديد أسلوب الكتابة المعروف بالـ Swiping، حيث يمكن السحب فوق الحروف المشكّلة للكلمات والجمل بشكل سريع بدلًا من الكتابة بالطريقة التقليدية (حرفًا بحرف)، كما يمكن للمستخدم الجمع بين أسلوبي الكتابة أو اعتماد الأسلوب التقليدي فقط، بحسب الوضع الأكثر راحةً بالنسبة له.

بالإضافة إلى تقنية Flow، يجلب التحديث تحسينات في القدرة التنبؤية للوحة المفاتيح ضمن المزيد من الحقول النصية التي لم يكن بعضها مدعومًا في السابق، وطريقة أسهل لتصحيح الأخطاء ودعمًا لعدد من اللغات الجديدة كي يصل العدد الكلي إلى 60 لغة مدعومة.

وتُعتبر Swiftkey لوحة المفاتيح الأفضل التي تعتمد مُحركًا تنبؤيًا دقيقًا يساعد المستخدم في الكتابة بسرعة كبيرة، وقد باعت منها الشركة حتى الآن أكثر من 200 ألف نسخة في متجر غوغل بلاي، كما باعت التقنية لكل من سامسونج لاستخدامها بشكل مُدمج في أجهزتها الحديثة ولبلاك بيري الذي تعتمد تقنية لوحة المفاتيح الموجودة في النسخة الأخيرة منه على Swiftkey كذلك.

Click here to view the embedded video.

تتوفر Swiftkey بنسخة مجانية محدودة بشهر من الاستخدام، ونسخة مدفوعة تباع عادةً بسعر 3.99 دولار لكنها متوفرة الآن ولفترة قصيرة بسعر 1.99 دولار بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة، وهي فرصة جيدة لشراء اللوحة إن لم تكن قد حصلت عليها مسبقًا. إن كنت مستخدمًا لـ Swiftkey تستطيع تحديثها مجانًا من متجر غوغل بلاي.

Swiftkey للهواتف:

Swiftkey للحواسب اللوحية:

Leave a Comment