X

تسرب النسخة رقم 4.0 من متجر غوغل بلاي بتصميم جديد كليًا

تطبيق متجر غوغل بلاي لأندرويد لم يحصل على تحديث ضخم منذ أعلنت غوغل عن تغيير إسمه من Android Market إلى Google Play Store. وقد نجح التصميم الحالي في عرض التطبيقات ومنتجات المتجر الأخرى كالكتب والأفلام وغير ذلك بطريقة جميلة وجذابة وسهلة التصفح، لكن يبدو أن الوقت قد حان لتصميم جديد وأخف وأكثر تميزًا وارتباطًا بلغة التصميم الجديدة الخاصة بغوغل، حيث حصل موقع Droid Life أمس على نسخة جديدة مسربة من تطبيق المتجر تحمل الرقم 4.0.16 تقدم تصميمًا جديدًا بالكامل.

نلاحظ أن التصميم أصبح أخف وأكثر إشراقًا، وبأن غوغل اعتمدت على لمسات ثيم Holo بشكل واضح وخاصة من حيث استخدام التبويبات التي يتميز كل منها بلون معين (الأخضر للتطبيقات، الأحمر للأفلام، .. الخ)، لكن نلاحظ وبشكل واضح اعتماد تصميم أشبه بشكل وطريقة عرض “البطاقات” في خدمة Google Now بالإضافة إلى استخدام الصور والخطوط الأكبر حجمًا.

لم ينشر الموقع ملف apk المسرب، وهو على أية حال غير جاهز للاستخدام حيث ما زالت النسخة تعاني من بعض المشاكل، ولا ندري إن كانت النسخة ما زالت تجريبية مبكرة وستتأخر قبل الوصول رسميًا، أم أننا سنراها قريبًا في أجهزتنا. شاهد الفيديو التالي الذي يقدم مراجعة سريعة للتصميم الجديد ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات:

Click here to view the embedded video.

[DroidLife]

Leave a Comment