X

مشغل الموسيقا لأندرويد PowerAMP يضيف إعدادات جديدة للويدجتس ويدعم اللغة العربية

تطبيق مشغل الموسيقا PowerAMP هو واحد من أفضل تطبيقات الموسيقى لأندرويد، وأكاد أقول أنه أفضلها على الإطلاق. وهذا بفضل المجموعة الكبيرة من الخيارات والخصائص التي يقدمها، والواجهات الجميلة والاحترافية المتوفرة وفق عدد من الثيمات المختلفة، وأسلوب الاستخدام المميز بشكل عام.

اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد يركز بشكل أساسي على تحسين الويدجتس الخاصة به. بشكل عام يتميز التطبيق بتقديمه لعدد من الويدجتس المختلفة والتي ميزته منذ انطلاقه. لكن مع هذا التحديث أصبح كل ويدجت قابلًا للتخصيص بشكل كامل من حيث الخلفية والنص والأيقونات والأزرار التي باتت قابلة للتخصيص كما يرغب المستخدم. بالإضافة إلى ذلك بات من الممكن تعديل مظهر الويدجت دون الحاجة لحذفها وإعادة إدراجه عن طريق الضغط على الزاوية العليا اليمنى من الويدجت. هذا بالإضافة بالطبع إلى 15 ثيم جاهز للويدجتس يمكن الاختيار فيما بينها.

بالإضافة إلى ذلك صار بالإمكان تعديل قياسات الويدجتس ذات المقاسات الأصلية هي 4×4 و 2×2 على الهواتف، كما أصبح بالإمكان تعديل مقاس أي ويدجت بغض النظر عن قياسها بالنسبة للحواسب اللوحية.

من التعديلات الجديدة ضمن هذا التحديث هو إمكانية استخدام صور الألبومات بألوان 24 بت مما يعني ألوانًا أغنى (وحجمًا أكبر). كما أصبحت واجهات التطبيق تدعم اللغة العربية بعد هذا التحديث بالإضافة إلى عدد من التحسينات الصغيرة الأخرى.

Click here to view the embedded video.

التطبيق متوفر بنسخة تجريبية تعمل لمدة 15 يومًا، تحتاج بعدها للتفعيل عبر شراء التطبيق الخاص بالتفعيل بحوالي 4 دولارات.

Leave a Comment