X

تطبيق Flyne لقراءة الخلاصات دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت

كشف مطور تطبيق Falcon Pro الشهير والخاص بإدارة حسابات تويتر عن تطبيقه الجديد Flyne بإصداره التجريبي، وهو بمثابة تطبيق لقراءة الخلاصات بشكلٍ يُشبه تطبيق Flipboard، حيث يقدم لك الخلاصات على شكل مجلة يتم التنقل بين صفحاتها يمينًا ويسارًا.

ويعتمد التطبيق في ذلك على ثلاثة خيارات، الأول خاص بالخلاصات المتميزة التي يجلبها التطبيق من مصادره الخاصة، وهي مقسمة إلى عدة أقسام مثل تكنولوجيا وتصميم وموسيقا وأندرويد، أما الخيار الثاني فهو يرتبط بحساب المستخدم على تويتر، ليجلب له التغريدات، والخيار الثالث يتم ربطه بحساب خدمة Feefly للخلاصات، لتتمكن من وضع خلاصاتك الخاصة بك كما تشاء.




ويتميز التطبيق بأنه قادر على جلب الخلاصات لتتمكن من الإطلاع عليها دون الحاجة لاتصال بالإنترنت، حيث يقوم بالحصول على آخر الخلاصات مع صورها عند اتصالك بالإنترنت لتتمكن من متابعتها متى أردت ذلك، كما يعرضها بأسلوب موحّد وجميل، يمكن من خلاله قراءة الأخبار والمقالات بشكلٍ كامل، مع إمكانية الذهاب إلى المصدر الرسمي، كما يمكن تحديد المدة التي يقوم بها التطبيق بتحديث الخلاصات والبحث عن الأخبار الجديدة.

ويُقدم التطبيق واجهات جميلة وبسيطة تعتمد على اللون الأبيض والأحمر، وتُحاكي تصاميم غوغل لتطبيقاتها، حيث يمكن السحب من الجانب الأيسر للداخل من أكل عرض القائمة الجانبية التي تحتوي على الخلاصات وأقسامها، كما يمكن حفظ ما تريد من هذه الخلاصات للرجوع إليها لاحقًا، بالإضافة إلى خيارات مهمة مثل تكبير الخط والإنتقال إلى الوضع الليلي.




تطبيق Flyne مجاني ولا يتطلب أي عملية تسجيل في حال لم ترغب بالوصول إلى تغريداتك أو حسابك على فيدلي، وهو متوفر على متجر غوغل بلاي، كما يمكن الحصول عليه عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk، ويتطلب التطبيق إصدار أندرويد 4.0 ويبلغ حجمه 1.7 ميغابايت.

Leave a Comment