X

أفضل ألعاب أندرويد خلال الأسبوع الماضي

(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، لكننا أيضًا سنتحدث من خلالها عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا.

تستطيع تحميل الألعاب من خلال ويدجت متجر غوغل بلاي الموجود تحت الوصف الخاص بكل لعبة، أو عبر الضغط على اسم اللعبة للذهاب إلى صفحتها على المتجر.

Dead Trigger 2

لعبة قتال الزومبي الشهيرة Dead Trigger بإصدارها الثاني والجديد، لعبة قتالية ثلاثية الأبعاد، عليك من خلالها مقاتلة مصاصي الدماء أينما وجدوا، ويكون ذلك طيلة المهمات التي تقتضيها اللعبة.

اللعبة ممتعة وإصدارها الجديد سهل اللعب، فليس عليك إلا توجيه سلاحك على الهدف والتقدم، بالإضافة إلى شراء الأسلحة والقنابل وما إلى ذلك. لكنها تتطلب اتصال بالإنترنت من أجل الدخول إلى حسابك الذي يتم تخزين مراحل تقدمك عليه، وهي مجانية بالتأكيد.

Thor: The Dark World

لعبة Thor من تطوير Gameloft بالتعاون مع شركة Marvel المُنتجة لسلسلة أفلام Thor، حيث تعتزم الشركة طرح الفيلم الجديد تحت عنوان Thor: The Dark World.

تتيح هذه اللعبة المليئة بالحركة والمغامرة للاعبيها فرصة تقمّص شخصيّة Thor وتحقيق مهمّته بالقضاء على خطط ماليكيث الشريرة وإنقاذ العوالم التسعة ليسودها السلام من جديد. وتتميّز اللعبة بمجموعة كبيرة من المهام المتسارعة والمتنوّعة، والبيئات المألوفة والشخصيّات المحبوبة والعديد من التصاميم الجميلة ثلاثيّة الابعاد.

Grand Theft Auto: iFruit

iFruit ليست لعبة بما تعنيه الكلمة من معنى، وإنما مرفق للعبة حازت على جوائز عالمية وحققت أرباح خيالية خلال فترة قصيرة. حيث عملت شركة Rockstar المطورة للعبة GTA V والمتوفرة على منصتي الألعاب Xbox و Play Station، بطرح هذا التطبيق المتكامل مع اللعبة الجديدة.

تطبيق iFruit مهمته إضافة أجواء من المتعة للعب، وذلك باستخدام أكثر من منصة تشغيل من أجل الاستمتاع بـ GTA V، ويمكن عن طريقه تطوير سيارتك وإضافة العديد من التعديلات عليها، بالإضافة لوجود لعبة بسيطة داخل التطبيق مخصصة لتدريب كلبك والاعتناء به لتقديم وسيلة تسلية للتطبيق أيضًا.

Plants vs. Zombies 2

مراجعة أردرويد: لعبة Plants vs. Zombies 2 متوفرة الآن لجميع مستخدمي أندرويد في متجر غوغل بلاي

رغم أنه مضى أكثر من أسبوع بقليل على طرح لعبة Plants vs. Zombies بإصدارها الثاني على متجر غوغل بلاي ولجميع مستخدمي أندرويد، إلا أن وجودها في قائمتنا لأفضل الألعاب هذا الأسبوع ضروري، فهي من أشهر الألعاب ولديها شعبية كبيرة.

في هذه اللعبة عليك التحكم بمجموعة مختلفة من النباتات التي تمتلك قوىً متنوعة لصد هجمات الزومبي التي تستهدف القضاء عليك، والتي تتوجب منك الكثير من الحنكة والذكاء والحذر.

Call Of Duty: Strike Team

اللعبة القتالية الشهيرة Call Of Duty، وصلت مؤخرًا إلى متجر غوغل بلاي، ولكن بسعرٍ مرتفع بعض الشيء، حيث يتطلب الحصول عليها حوالي 7 دولار أمريكي، كما أنها تدعم أجهزة محدودة حتى الآن، ومنها إصداري Nexus 7 وهواتف مثل Galaxy S4 و LG G2، مع بعض الحواسب اللوحية من سامسونج.

اللعبة تقدم رسوميات عالية وأسلوب لعب احترافي. وبالإضافة إلى سعرها المرتفع، فإن حجم اللعبة كذلك كبير، حيث يبلغ 1.9 غيغابايت، لذلك عليك التأكد من مساحة التخزين المتاحة لديك قبل أن تقوم بشرائها.

Grand Battle

مراجعة أردرويد: لعبة الحروب الاستراتيجية Grand Battle: تكتيك، دفاع، وهجوم

إن كنت من محبي الألعاب الحربية الاستراتيجية في الوقت الحقيقي، فقد تكون لعبة Grand Battle مناسبة لك. عليك بناء مدينتك وقاعدتك الحربية وتهيئة جيوشك للقتال، بالإضافة إلى اهتمامك بالموارد الأساسية التي تساعدك في تطوير كافة الأبنية وتدريب الوحدات القتالية من جنوب ودبابات وطائرات حربية.

اللعبة حصلت على تحديثٍ جديد قبل أيام قليلة بهدف تحسينها بشكلٍ عام، وهي متوفرة بشكلٍ مجاني على متجر غوغل بلاي.

Leave a Comment