لوحة مفاتيح غوغل الخاصة بنسخة كيت كات تصل غوغل بلاي

أخبار أندرويد أضف تعليق

Google Keyboard1

Google Keyboard1

حصلت لوحة مفاتيح غوغل الرسمية Google Keyboard على تحديثٍ جديدٍ اليوم، يقدم لوحة المفاتيح بإصدارها الخاص بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات)، والتي جلبت معها رموز الإيموجي اليابانية التي انتظرها الكثيرين.

وأصبحت اللوحة الجديدة متوفرة الآن على متجر غوغل بلاي لجميع مستخدمي أندرويد 4.0 وما فوق، وتقدم الرموز التعبيرية في كل مكان على مستوى نظام التشغيل، وصار الوصول إليها سريعًا ومتاحًا ضمن أي تطبيق كان، وذلك عن طريق زر خاص بها موجود في زاوية اللوحة.

كما استغنت غوغل بإصدارها الجديد عن اللون الأزرق الذي يظهر بشكلٍ عام في الكلمات المقترحة وأثناء الكتابة عن طريق الإيماءات، حيث أصبح اللون المعتمد هو الأبيض، وهو نفس اللون العام الذي اختارته غوغل لنسخة أندرويد الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم التحديث الجديد بعض التحسينات بشكلٍ عام، منها ما يتعلق بالضغط المطول على بعض الأزرار، كما تم تحسين آلية الكتابة عن طريق الإيماءات، حيث أصبحت تدعم إمكانية التمرير فوق زر السبيس من أجل الفصل بين الكلمات دون الحاجة لرفع اصبعك عن الشاشة.

Google Keyboard2
Google Keyboard3
Google Keyboard5
Google Keyboard6

يمكنك الحصول على Google Keyboard عن طريق متجر غوغل بلاي مجانًا، كما ستقوم بتوفيرها بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk فور وصول التحديث إلينا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول