X

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

تستطيع تحميل التطبيقات من خلال ويدجت متجر غوغل بلاي الموجود تحت الوصف الخاص بكل تطبيق، أو عبر الضغط على اسم التطبيق للذهاب إلى صفحته على المتجر.

PingTune Music Messenger

تطبيق PingTune هو عبارة عن تطبيق للمراسلة لكن قائم على الموسيقا، حيث يتيح لك تصفح الموسيقا والبحث عنها عبر كل من YouTube و  SoundCloud ومن ثم إرسالها إلى أصدقائك المشتركين بنفس التطبيق، كما يتيح كذلك الدردشة النصية العادية، ويوفر إمكانية تحرير الموسيقا لاقتطاع جزء معين من الأغنية وإرساله.

addappt

عبارة عن تطبيق لتخزين أرقام هواتف جهات الاتصال الخاصة بك، لكنه يتميز عن بقية التطبيقات المُشابهة هو أنه يقوم بتحديث نفسه بنفسه تلقائيًا لدى قيام الأصدقاء (الذين يستخدمون نفس التطبيق) بتغيير أرقام هواتفهم وتحديثها، وبذلك تضمن دائمًا بأن تمتلك أحدث معلومات الاتصال بالجميع دون عناء.

Downcount

طريقة بسيطة لإنشاء العدادات التنازلية للأحداث المختلفة، كي تبقى على اطّلاع دائم بعدد الأيام المتبقية لحدث معين، مثل الأيام الباقية لانتهاء الامتحانات، لعيد ميلادك، لموعد معين، وغير ذلك. كما يتيح التطبيق ويدجت تتيح لك متابعة العد التنازلي مباشرةً من شاشة الهاتف الرئيسية.

Scientific Camera

عادةً ما يؤدي التقريب الرقمي في كاميرات الهواتف إلى تشوه الصورة وعدم إنتاج تفاصيل واضحة، وهذا أمر لا يمكن تفاديه في التقريب الرقمي، لكن تطبيق Scientific Camera الجديد يحاول تحسين وضوح الصورة لدى عمل التقريب Zoom من خلال خوارزميات ومعادلات علمية تؤدي إلى إظهار أفضل تفاصيل ممكنة لدى حاجتك إلى تصوير شيء معين مع نسبة تكبير عالية، كما يتيح التطبيق التركيز على جزء من الصورة واقتطاعها لدى التصوير.

Onefootball Brazil

من أفضل التطبيقات لمتابعة أحداث كأس العالم القادم في البرازيل، عبر تقديم آخر أخبار المنتخبات والنتائج الحية التي تصلك عبر التنبيهات أثناء المباريات نفسها، بالإضافة إلى جميع أخبار كأس العالم المتنوعة ومشاهدة توزيع الفرق والنتائج والإحصائيات ومقاطع الفيديو، إضافةً إلى الدردشة مع عشاق الكرة حول العالم أثناء المباريات.

Autotext PhraseExpress

لوحة مفاتيح مبنية على لوحة مفاتيح أندرويد الأساسية، لكنها تتميز بوجود زر خاص يتيح فتح قوائم فيها قوالب جاهزة من العبارات، في حال كنت تقوم بكتابة رسالة بريد إلكتروني باللغة الإنكليزية واحتجت للمساعدة في إضافة بعض العبارات الجاهزة مثل مقدمات الرسائل أو العبارات الختامية أو حتى بعض العبارات الأخرى من مختلف المجالات، يتيح هذا التطبيق إضافتها بسهولة، كما يتيح سهولة الإكمال التلقائي لمعلوماتك الشخصية مثل الاسم والعنوان والمعلومات البنكية وغير ذلك لاختصار الوقت وتوخّي الدقة أثناء الكتابة.

 

Leave a Comment