X

إطلاق النسخة رقم 5 من Go Launcher بتصميم جديد كليًا

يُعتبر تطبيق Go Launcher من أبز تطبيقات اللانشر لأندرويد وأكثرها شهرة، حيث يتيح تخصيص وتعديل واجهات الهاتف أو الحاسب اللوحي بمجموعة غير منتهية من الثيمات والتعديلات الممكنة. اليوم تم إطلاق النسخة الجديدة كليًا Go Launcher 5 والتي تأتي بالكثير من التغييرات.

تقدم النسخة الجديدة تعديلات هامة على التصميم، من أبرزها أن التصميم الرئيسي للواجهات أصبح أكثر بساطة بشكل يُلامس بساطة وأسلوب لانشر أندرويد 4.4 الافتراضي من حيث شكل الأيقونات وتطبيقات الويدجت، لكن مع إضافة التأثيرات ثلاثية الأبعاد الخاصة بـ Go Launcher.

كما يجلب التطبيق ميزات جديدة مثل إمكانية فتح المجلدات ملىء الشاشة، وميزة اللوحات Panels التي تتيح عمل وظائف مختلفة ضمن الشاشة، وتحسين ميزة المجلدات التلقائية auto-folder وتبسيط درج التطبيقات وتحسين طريقة إضافة الويدجتس واختبار تاثيرات الانتقال بين الشاشات المختلفة، بالإضافة إلى ميزات أخرى. الفيديو التالي يستعرض أبرز هذه الميزات:

Click here to view the embedded video.

إن كنت من مستخدمي Go Launhcer سيُعجبك التحديث الجديد بالتأكيد، وإن لم تكن، فالتحديث الجديد يستحق التجربة. التطبيق متوفر بنسخة مجانية، ونسخة مدفوعة تقدم بعض الميزات الإضافية وتقوم بإزالة الإعلانات. هل أنت من مستخدمي Go Launcher؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

Leave a Comment