X

تسرب صورة جديدة لهاتف Samsung Galaxy F باللون الذهبي مع تلميح لموعد طرحه

ما زالت الصور المسربة لهاتف سامسونج القادم Galaxy F تظهر بشكل مستمر، وقد نشر Evleaks اليوم صورة مسربة جديدة للهاتف، تُشبه الصورة التي نشرها مؤخرًا لكنها تُظهر الجهاز هذه المرة باللون الذهبي للخلفية مع مقدمة بيضاء اللون.

ورغم أن الهاتف يبدو مُشابهًا من حيث الشكل العام لهاتف Galaxy S5 إلا أنه يبدو أكثر أناقة بخلفيته معدنية الشكل، ولا ندري بعد إن كانت مصنوعة من المعدن بالفعل أم أنها مصنوعة من البلاستيك لكن بمظهر معدني.

لكن المثير للاهتمام في هذه الصورة عدا اللون والشكل، هو التاريخ الظاهر تحت الساعة والذي يُشير إلى الثاني عشر من أيلول/سبتمبر القادم، رغم أن هذا التاريخ سيكون يوم الجمعة وليس الأربعاء كما نرى في الصورة، لكن التاريخ يُصادف يومين بعد انتهاء معرض IFA 2014 في برلين، وهو المعرض الذي اعتادت فيه سامسونج الكشف عن بعض منتجاتها الهامة مثل Galaxy Note، وبالتالي قد يكون هذا هو تاريخ توفر الهاتف في الأسواق بعد الإعلان عنه ضمن المعرض.

رغم ذلك قد لا يكون هذا دقيقًا وقد لا يعني التاريخ شيئًا، خاصة أن كثرة التسريبات والصور حول الهاتف خلال الفترة الأخيرة توحي بأن إطلاقه قد اقترب أكثر من ذلك، لكننا ما زلنا لا نعرف أية معلومات مؤكدة.

يُذكر بأن Galaxy F أو ما يُعرف بـ Galaxy S5 Prime هو نسخة مُحسنة عن Galaxy S5 تتضمن شاشة بدقة QHD و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

[evleaks]

 

Leave a Comment