X

بعد انتظار طويل: تطبيق Nike+ FuelBand يصل إلى متجر غوغل بلاي

يبدو أن اليوم، وعن طريق المُصادفة البحتة، هو يوم وصول بعض التطبيقات التي كانت حصرية على iOS إلى منصّتنا المحبوبة أندرويد. حيث نشرنا اليوم عن تطبيق Lumosity وكذلك Sleep Cycle، واليوم وصل كذلك تطبيق طال انتظاره من محبي ممارسة الرياضة وهو Nike+ FuelBand.

التطبيق الذي طال انتظاره يعمل مع سوار Nike+ FuelBand لمراقبة وتتبع النشاط الرياضي، ويساعدك في تحديد الأهداف اليومية التي تريد الوصول إليها ومراقبتها وتذكيرك بما تريد تحقيقه وتحفيزك لتحقيق المزيد بالإضافة للمنافسة مع الأصدقاء. ويرتبط التطبيق مع السوار عبر Bluetooth 4.0.

الكثير من المستخدمين كانوا ينتظرون دعم شركة Nike لأندرويد منذ فترة طويلة. الدعم الآن وصل لكن ربما متأخرًا بعد ظهور العديد من أجهزة تتبع النشاط الرياضي المُصممة والمُحسنة خصيصًا للعمل مع أندرويد بالدرجة الأولى، وذلك من شركات مثل سامسونج وسوني وإل جي.

كما تذكر صفحة التطبيق بأنه مُحسن خصيصًا لمجموعة من الأجهزة هي Galaxy S5 و S4 و S3 و Nexus 5 و HTC One و Moto X. رغم أن التطبيق يمكن أن يتم تثبيته ويعمل على أجهزة أندرويد الأخرى، إلا أن الشركة لم تشرح ماذا تقصد بأن التطبيق مُحسن لهذه الأجهزة تحديدًا.

أعتقد بأن دخول Nike في سوق الأندرويد الآن بعد إهمال طويل ليس موفقًا، لكن أصحاب سوار Nike+ FuelBand الذين اشتروا أجهزة أندرويد مؤخرًا سيرحبون بالتأكيد بمثل هذا الخبر.

التطبيق مجاني في متجر غوغل بلاي، مع العلم بأنه لا يدعم النسخة الأولى من السوار.

Leave a Comment