X

تطبيق Aviate Launcher يحصل على تحديث رئيسي كبير ويصبح متاحًا لجميع المستخدمين

يُعتبر تطبيق Aviate Launcher الذي تم طرحه العام الماضي، واحدًا من تطبيقات الواجهات التي تقدم أسلوب استخدام جديد ومميز يقوم بتقديم معظم الخصائص ضمن الواجهات الرئيسية للجهاز، ويقوم بتبديل الأيقونات والاختصارات بحسب الوقت وطريقة الاستخدام.

التطبيق الذي اشترته ياهو قبل فترة، كان ضمن المرحلة التجريبية خلال كل الفترة الماضية، وكان استخدامه محصورًا بالحصول على دعوات. اليوم أعلنت ياهو عن إتاحة التطبيق بنسخته النهائية لجميع المستخدمين بدون دعوة، وبتحديثات عديدة.

Click here to view the embedded video.

التطبيق يأتي بتعديلات كثيرة على الشكل، وإن ظل محافظًا على الشكل العام إلا أن ياهو أدخلت العديد من التعديلات التي تجعل من الاستخدام أكثر سهولة وسلاسة. وبالإضافة إلى ذلك يقدم اللانشر ميزات جديدة متعددة، من بينها اقتراح جهات الاتصال المفضّلة بشكل أوتوماتيكي بحسب الاشخاص الذين تقوم بالاتصال بهم أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني والدردشة، حيث يمكن من خلال السحب من الأسفل إلى الأعلى الوصول السريع إلى جهات الاتصال هذه.

كما يرتبط اللانشر مع التقويم الخاص بك ويتيح مثلًا إرسال رسالة لجميع الأشخاص الذين لديك موعد معهم بضغطة واحدة في حال كنت ستتأخر على الموعد أو أردت إبلاغهم بتحديث معين. كما يتيح ميزات مثل حجز الطاولات في المطاعم عن طريق خدمة Uber دون مغادرة الشاشة الرئيسية.

ويقدم اللانشر كذلك وصولًا سريعًا إلى جميع الخصائص اليومية مثل المنبه والطقس وملخص الأخبار والصور اليومية من فليكر.

التطبيق يتم طرحه بشكل تدريجي ضمن متجر غوغل بلاي. في حال قمت بتحميله الآن وظهرت لك الرسالة التي تطلب منك إدخال رمز الدعوة فهذا يعني أنك حصلت على النسخة القديمة، قم بمحاولة التحديث بعد فترة حيث قد تحتاج النسخة الأخيرة إلى عدة ساعات قبل الوصول إلى جهازك.

Leave a Comment