X

تطبيق Google Camera يجلب التقاط الصورة عن بعد عبر الساعة الذكية ويُحسن من واجهة Photosphere

حدّثت غوغل اليوم تطبيق الكاميرا الخاص بها لأندرويد Google Camera إلى نسخة جديدة تحمل الرقم 2.3 تُضيف ميزة مفيدة Remote Shutter التي تتيح التقاط الصور عبر كاميرة الهاتف، لكن من خلال ساعة المستخدم الذكية بنظام Android Wear.

واجهة التقاط الصور من الساعة

الميزة مفيدة في حال رغبة المستخدم تثبيت الهاتف في مكان بعيد عنه نسبيًا والتقاط الصورة عبر الضغط على زر خاص يظهر على شاشة الساعة. وطريقة عمل هذه الميزة بسيطة جدًا، حيث وبمجرد تشغيل تطبيق الكاميرا على الهاتف، ستظهر تلقائيًا على ساعة المستخدم بطاقة خاصة بالكاميرا، في منتصفها أيقونة الزر الخاص بالتقاط الصورة. الميزة مفيدة جدًا وعملية لدى الحاجة لالتقاط الصور عن بعد.

بالإضافة إلى ذلك، فقد حصلت الواجهة الخاصة بالتقاط الصور من نوع Photosphere على تحسين في مظهرها، حيث تظهر على الشاشة الدوائر التي يتوجب على المستخدم تتبعها لدى التقاط الصورة بحجم أكبر مع مزيد من النقاط، مما يُسهل التقاط هذا النوع من الصور.

تحديث التطبيق يتم إطلاقه تدريجيًا في متجر غوغل بلاي، تستطيع انتظار وصول التحديث إليك أو تستطيع تحميله بصيغة apk عبر هذا الرابط.

[Android Police]

التدوينة تطبيق Google Camera يجلب التقاط الصورة عن بعد عبر الساعة الذكية ويُحسن من واجهة Photosphere ظهرت أولاً على Ardroid | أردرويد.

Leave a Comment