إطلاق لعبة Modern Combat 5: ظلام الحرب

أخبار أندرويد أضف تعليق

com- (5)

أعلنت شركة Gameloft اليوم عن إطلاق لعبتها الضخمة الجديدة الداعمة للغة العربية Modern Combat 5: ظلام الحرب، وذلك للهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد.

gameloft

وتبدأ أحداث قصة اللعبة في فينيسيا، حيث يتم إرسال فينيكس – بطل اللعبة – في عملية خاصة لتأمين أسلحة الدمار الشامل من مجموعة إرهابية مسلحة، ثم تنتقل أحداث القصة إلى طوكيو، حيث يقاتل فينيكس وسط أجواء من الفوضى العارمة أثناء محاولاته المستمرّة لإقناع حلفائه بتقبّل سرّ يحمل أخبارًا غير سارة. وسيتمكن اللاعبون من الانتقال لمناطق جميلة في المدينتيّن (فينيسيا وطوكيو) داخل اللعبة.

وتقدّم اللعبة نظام موّحد لتقدّم اللاعبين داخلها، يضم الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين، وتتيح مهام الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين الفرصة لاكتساب نقاط الخبرة التي ستساعد اللاعبين على الصعود لفئات جنود أعلى وإتقان استخدام أسلحة جديدة. وستشمل اللعبة 4 فئات جنود يمكن الاستمتاع بها في الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين وهي: الفئة الهجومية، والقناصة والمسلحة والكشافة.

com- (4)

وسيتمكن اللاعبون من تشكيل الفرق مع أصدقائهم أو مع اللاعبين الآخرين والتسابق على مستوى العالم لاختبار مهاراتهم الفردية والجماعية في مباريات فرق متعددة اللاعبين، يتكوّن كل فريق فيها من 6 لاعبين. وسيتمكن اللاعبون من التواصل مع بعضهم البعض لتخطيط استراتيجيات مُحكمة وذلك من خلال ميزة الدردشة العالمية ودردشة الفرق واستدعاء الدعم العسكري ياستخدام حزم الاغتيالات المتتالية متعددة اللاعبين.

أما حملات الوضع الفردي، فهي تتميز بمهام سريعة ومهام عمليات خاصة جديدة ستضع اللاعبين في قلب الأحداث، خاصةً مع قصر مدتها واعتمادها على تحقيق الأهداف المتنوعة ومن بينها: حماية الحلفاء وتطهير الغرف من الأعداء وقتل الأعداء المستهدفين وغيرها، كما ستتوفر ميزات التحكم في الرصاصة والطائرات الآلية والإحياء في حملات الوضع الفردي.

com- (5)

وتتميز اللعبة بالظلال الآنية للشخصيات ونظام الرؤية الهندسية (لتحديد مصادر الرصاصات على الجدران) والآشعة الشمسية، وتصحيح الألوان وغرافيك مُبهر وغيرها من المميزات البصرية.

وتتوفر اللعبة حاليًا عبر متجر غوغل بلاي بـ 6.99 دولار أو ما يعادلها بالعملات المحلية العربية.

The post إطلاق لعبة Modern Combat 5: ظلام الحرب appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول