موتورولا وغوغل تعملان على هاتف لوحي بقياس 5.9 إنش من سلسلة “نيكسوس”

أخبار أندرويد أضف تعليق

nexusae0_wm_7-25-2014-12-44-14-AM

تستعد شركة غوغل بحسب معلومات وتسريبات جديدة، لإصدار ما يُعتقد أنه أول هاتف لوحي (فابلت) من سلسلة Nexus، وذلك بالتعاون مع شركة موتورولا، حيث يحمل الجهاز حاليًا الاسم الرمزي Shamu.

وبحسب المعلومات يحمل الهاتف شاشة كبيرة بقياس 5.9 إنش بدقة غير معروفة بعد، وهو مزود بقارىء للبصمة، وتتطلع الشركتان لإطلاقه في تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

وذكر موقع Android Police الذي حصل على المعلومات المسربة بأنها معلومات ذات دقة كبيرة فيما يتعلق بوجود الهاتف بالفعل لكنها أقل دقة فيما يتعلق بقياس الشاشة، وتتطابق معلومات الموقع  مع أسم الجهاز Shamu الذي تم العثور عليه ضمن نظام تتبع المشاكل الخاص بأندرويد والذي يستخدمه مهندسو غوغل.

nexusae0_wm_7-25-2014-12-44-14-AM

لا توجد المزيد من المعلومات حول الهاتف، لكن لو تبيّن بأن المعلومة المتعلقة بقياس الشاشة صحيحة (5.9 إنش) فهذا يعني بأننا سنشهد خلال الشهور القليلة القادمة إطلاق ثلاثة أجهزة Nexus، الأول هو الحاسب اللوحي الذي تصنعه إتش تي سي، والثاني هو هذا الهاتف، والثالث لا نعرف عنه شيئًا بعد لكنه سيكون بالتأكيد بديل Nexus 5 إذ نتوقع بأن غوغل ستطرح هاتفًا بحجم عادي إلى جانب الهاتف اللوحي المذكور.

على أية حال ما زالت المعلومات قليلة وعلينا الانتظار للحصول على المزيد من التسريبات.

[Android Police]

The post موتورولا وغوغل تعملان على هاتف لوحي بقياس 5.9 إنش من سلسلة “نيكسوس” appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول