شركة OnePlus تستعد لإطلاق ساعة ذكية بشاشة دائرية

أخبار أندرويد أضف تعليق

oneplus-onewatch-bgr-india

oneplus-onewatch-bgr-india-2

نجحت شركة OnePlus الصينية بإثارة الكثير من الضجة والترقّب الذي لم يهدأ بعد حول هاتفها الذكي OnePlus One عالي الجودة والذي يُباع بنصف سعر الهواتف المماثلة من حيث المواصفات. ويبدو بحسب تسريب أخير بأن الشركة لن تتوقف عند الهاتف بل تستعد كذلك للكشف عن ساعة ذكية جديدة.

الصورة المسرّبة الأولى هي لما يبدو أنها لصفحة الموقع الخاص بالسّاعة التي ستحمل بحسب المعلومات اسم OneWatch، والصورة الثانية هي عبارة عن رسم تخطيطي للساعة. لو صحّت هذه الصور يبدو بأن الساعة أنيقة الشكل وقد تكون أصغر حجمًا من ساعة موتورولا Moto 360 ذات الشاشة دائرية الشكل كذلك.

oneplus-onewatch-bgr-india

لا توجد معلومات حول المواصفات الداخلية، لكن التسريبات تُشير إلى شاشة من نوع OLED محمية بطبقة من زجاج الياقوت ويحيط بها إطار من التيتانيوم، أما سوار الساعة فمصنوع من الجلد ويحتوي بداخله على بطارية مُنحنية، في حين يتم شحن الساعة لاسلكيًا عبر دعمها لمعيار Qi للشحن اللاسلكي.

الجزء المتعلق بالبطارية المرنة لا يبدو واقعيًا، ولو أردنا الحقيقة تبدو الساعة أجمل من أن تكون واقعية لكن لو صح هذا التسريب فقد تكون ساعة OneWatch منافسًا رئيسيًا للساعات الذكية الأخرى من الشركات الكُبرى. ما لا نعرفه بعد هو نظام التشغيل الذي ستعمل به الساعة فهل سيكون نسخة مخصصة من روم CyanogenMOD كما رأينا في هاتف OnePlus One أم أن الشركة ستلجأ إلى Android Wear؟ لا يمكن أن نعرف إلّا في حال تبيّنت صحّة التسريب وكشفت الشركة بالفعل عن الساعة.

ما رأيك بهذه الساعة من حيث الشكل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[BGR]

The post شركة OnePlus تستعد لإطلاق ساعة ذكية بشاشة دائرية appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول