الآن Google Now Launcher متوفر لجميع أجهزة أندرويد 4.1 وما فوق

أخبار أندرويد أضف تعليق

com- (7)

com- (8)

بعد عدّة أشهر من الحصرية لأجهزة Nexus، أعلنت غوغل اليوم عن توفير تطبيق اللانشر الخاص بها Google Now Launcher لجميع أجهزة أندرويد التي تعمل بنسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين) وما فوق.

تطبيق Google Now Launcher يقوم بتقديم تجربة استخدام غوغل القياسية إلى الهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد، بحيث يتيح لك استبدال واجهات هاتفك الأساسية بواجهات غوغل التي تعتمد بشكل كبير على تقديم خدمة Google Now بأقرب شكل إليك. حيث يمكنك الوصول إلى الخدمة بمجرد السحب من الطرف الأيسر للشاشة باتجاه اليمين لمشاهدة بطاقات Google Now، أو يُمكنك نطق عبارة OK Google من الشاشة الرئيسية (أو من أي شاشة أخرى في حال تفعيل ذلك من الإعدادات) وستبدأ غوغل بالاستماع إليك ومحاولة تنفيذ طلبك.

Click here to view the embedded video.

بالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق الأيقونات كبيرة الحجم، وطريقة سهلة في إضافة الاختصارات وتطبيقات الويدجت إلى الشاشات الرئيسية.

لانشر Google Now كان حصريًا بأجهزة Nexus لكنك الآن تستطيع تحميله وتجربته إذا كنت على أي جهاز أندرويد بنسخة 4.1 وما فوق. قُمنا بتجربة اللانشر بشكل سريع على حاسب Galaxy Note 8.0 اللوحي وهو يعمل كما تتوقع منه ويجلب تجربة Nexus المحببة بشكل ممتاز إلى الأجهزة الأخرى.

تستطيع الحصول على النسخة الجديدة من Google Now Launcher من متجر غوغل بلاي.

The post الآن Google Now Launcher متوفر لجميع أجهزة أندرويد 4.1 وما فوق appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول