تطبيق Pushbullet يجلب إمكانية النسخ واللصق من الكمبيوتر إلى الهاتف وبالعكس

أخبار أندرويد أضف تعليق

pushbullet

Screenshot at Aug 20 05-38-27 pm

لابد أنك لمست في العديد من المرات الحاجة إلى نسخ نص معيّن من جهاز الكمبيوتر ونقله إلى الهاتف لإرساله إلى صديق عبر أحد تطبيقات الدردشة أو غير ذلك، وتمنيت لو أنه كان بإمكانك مجرد نسخ النص ثم لصقه مباشرةً في الهاتف بسهولة النسخ واللصق على جهاز الكمبيوتر نفسه.

الآن هذه الميزة أصبحت ممكنة بفضل التحديث الأخير لتطبيق Pushbullet. إن لم تكن تعرف التطبيق سابقًا، فهو يتيح في الأساس إرسال الروابط من جهاز الكمبيوتر (عبر إضافات خاصة للمتصفحات) إلى الهاتف أو العكس، كما يتيح إرسال الروابط لهواتف الأصدقاء بضغطة زر، ويتيح كذلك عرض التنبيهات الواردة إلى الهاتف على جهاز الكمبيوتر.

بعد التحديث الأخير الذي سيصل إلى متجر غوغل بلاي خلال الساعات القادمة أضاف التطبيق ميزة توحيد الحافظة Clipboard مابين الهاتف (أو الحاسب اللوحي) وجهاز الكمبيوتر حيث يمكن النسخ واللصق بشكل متبادل فيما بينهما. هذه الميزة متوفرة حاليًا فقط بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز من خلال تطبيق Pushbullet الخاص بويندوز (التطبيق وليس إضافة المُتصفح) وذلك لأن الإضافة لا يُمكن أن تدعم هذه الميزة. لكن الشركة وعدت بتوفير الميزة قريبًا إلى Mac OS X.

تستطيع تحميل النسخة الأخيرة من Pushbullet من متجر غوغل بلاي.

The post تطبيق Pushbullet يجلب إمكانية النسخ واللصق من الكمبيوتر إلى الهاتف وبالعكس appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول