“وَن بلس” تعلن عن مسابقة جديدة لتوزيع 10,000 دعوة لشراء هاتفها

أخبار أندرويد أضف تعليق

2014-08-06 13.06.39

وتستمر المسابقات الغريبة من شركة OnePlus للحصول على الدعوة لشراء هاتفها الوحيد OnePlus One، الهاتف الذي هز الوسط التقني بسبب سعره المقارب لنصف سعر الهواتف من نفس المواصفات، فبعد أن أعلنت الشركة سابقاً عن مسابقة لشراء الهاتف بسعر 1 دولار لكن بعد تدمير هاتفك الذكي، ومسابقة للسيدات فقط. أعلنت الشركة اليوم عن مسابقة جديدة اسمها:”Summer Shots”، المسابقة غير عنصرية أو مضرة للبيئة كالمسابقات السابقة، ويمكن لأي شخص الاشتراك فيها، وها هي خطوات المسابقة:

  1. انشر صورة قمت بالتقاطها هذا الصيف مع هاشتاج #sumershots و #oneplus.
  2. النشر على الانستاجرام يعطيك 5 نقاط.
  3. النشر على تويتر يعطيك 3 نقاط.
  4. النشر على منتدى OnePlus يعطيك نقطتين.
  5. متابعة حساب الانستاجرام، والإعجاب بصفحة الفيسبوك، ومتابعة حساب +Google، والاشتراك في قناة اليوتيوب، كل ماسبق يعطي نقطة واحدة لكل منها.

يمكنك الاشتراك في المسابقة عن طريق الموقع الخاص بها. هذه أكبر مسابقة وفرصة تطرحها الشركة للحصول على الهاتف، فالمسابقات السابقة لم تكن بهذا العدد من الدعوات وإنما كانت عشرات الدعوات فقط، إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون الهاتف فلا تتردد في الذهاب إلى الموقع والاشتراك، لأن المسابقة ستنتهي في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة يوم 25 أغسطس/آب، مع العلم أن الشركة حالياً لا تقوم بالشحن إلا لـ16 دولة فقط يمكنك الاطلاع عليها من هنا.  بالرغم من هذه الفرصة الكبيرة من الشركة إلا أننا ننتظر من الشركة طرحه للبيع مباشرةً بدون نظام الدعوات.

[Phandroid]

The post “وَن بلس” تعلن عن مسابقة جديدة لتوزيع 10,000 دعوة لشراء هاتفها appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول