موتورولا تُعلن عن طرح ساعة Moto 360 للبيع اليوم

أخبار أندرويد أضف تعليق

moto360

moto360

بعد فترة طويلة من الانتظار أعلنت موتورولا أخيرًا عن طرح ساعتها الذكية المُنتظرة Moto 360 للبيع اليوم، وذلك بدءًا من الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المركزي الأمريكي (الخامسة مساءً بتوقيت غرينتش). وذلك عبر موقعها الرسمي ومتجر غوغل بلاي ومتجر Best Buy، وذلك بسعر 249 دولار أمريكي.

حتى الآن لم تُعلن موتورولا عن موعد طرح الساعة للبيع في أوروبا أو بقية أنحاء العالم، علينا النتظار قليلًا لمعرفة المزيد من الشركة.

تقدم ساعة موتورولا شاشة بقياس 1.56 إنش بدقة 320×320 بيكسل محمية بطبقة من Gorilla Glass وتحمل 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وتبلغ سماكتها 11.5 ميليمتر ووزنها 49 غرام وهي مقاومة للماء وتدعم بلوتوث 4.0 ومجموعة من الحساسات.

ستتوفر الساعة بخياري السوار الجلدي بالأسود أو الرمادي، وستقوم لاحقًا هذا الخريف بإصدار النسخة المعدنية من الساعة التي تأتي بإطار معدني بسعر 299 دولار، كما سيكون بالإمكان شراء السوار المعدني بشكل منفصل وتركيبه على النسخة الجلدية بسعر 79 دولار، كما يُمكن شراء السوارات الجلدية بسعر 29 دولار.

Click here to view the embedded video.

تواجه Moto 360 منافسة من عدد من الشركات، وخاصة ساعة LG G Watch R التي تقدم كذلك تصميمًا مدورًا لكنها ليست مطروحة للبيع بعد.

سنقوم لاحقًا بتقديم مراجعتنا للساعة من أرض معرض IFA 2014.

The post موتورولا تُعلن عن طرح ساعة Moto 360 للبيع اليوم appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول