X

غوغل تُطلق نسخة خاصة بتطبيق Hangouts لنظامي ويندوز وكروم

أطلقت شركة غوغل اليوم نسخة خاصة من تطبيق الدردشة الخاص بها Hangouts لنظامي ويندوز وكروم إو إس. التطبيق الجديد يتيح الدردشة مباشرةً على سطح المكتب، وهو يختلف عن إضافة Hangouts الخاصة بمتصفح كروم.

يعتمد التطبيق واجهة تُشبه طريقة الدردشة الخاصة بتطبيق فيسبوك مسنجر، أي الأسلوب المعروف بـ Chat Heads حيث تظهر الدردشات المفتوحة بشكل دوائر يُمكن الضغط عليها لفتح نافذة الدردشة أو إغلاقها، كما يؤدي الضغط على أيقونة التطبيق نفسه لفتح قائمة جهات الاتصال. ويُمكن تحريك الواجهة على أي مكان من سطح المكتب كما يوضح الفيديو التالي:

Click here to view the embedded video.

التطبيق هو تطبيق كروم، وليس ملفًا تنفيذيًا بصيغة EXE على ويندوز، مما يعني أنك تستطيع تحميله من متجر تطبيقات كروم، لكنه لا يتطلب أن يكون متصفح كروم مفتوحًا كي يعمل (إلا إذا قمت بقتل كروم ومنعه من العمل في الخلفية ضمن مدير المهام).

التطبيق الجديد يتيح بالطبع إجراء مكالمات الصوت والفيديو، كما يتيح إجراء المكالمات الهاتفية إلى أي هاتف في العالم عبر خدمة Google Voice (متوفرة في الولايات المتحدة فقط).

تستطيع تحميل التطبيق لويندوز ونظام كروم إو إس من متجر تطبيقات كروم. يُمكن تحميل التطبيق على ماك لكن بما أن OS X غير مدعوم حاليًا لهذا لا يظهر التطبيق بالشكل الصحيح، نأمل أن تدعم غوغل قريبًا نظامي ماك ولينوكس.

قم بتجربة التطبيق ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Google]

 

 

The post غوغل تُطلق نسخة خاصة بتطبيق Hangouts لنظامي ويندوز وكروم appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment