X

مايكروسوفت تطلق لوحة مفاتيح تجريبية لساعات Android Wear!

قد يبدو هذا غريبًا، لكن شركة مايكروسوفت أطلقت لوحة مفاتيح مصممة لأجهزة Android Wear واسم التطبيق Analog Keyboard ويعتمد فكرة الكتابة على الشاشة باللمس عبر رسم الحروف، وهي في الحقيقة تبدو فكرة ممتازة وأفضل من لوحات المفاتيح الأخرى التي ظهرت لساعات Android Wear.

المشكلة الوحيدة هي أن Android Wear ليس مصممًا للعمل مع لوحات المفاتيح حيث يعتمد أساسًا على الأوامر الصوتية، وبالتالي فإن التطبيقات التي تدعم العمل مع لوحات المفاتيح قليلة، لكن الفكرة تبقى رائعة وبالتأكيد سنرى المزيد من التطبيقات التي تدعم الكتابة عبر لوحات المفاتيح.

التطبيق لا يزال في مراحله التجريبية ولا يدعم سوى الساعات بشاشات مربعة بدقة 320×320 بيكسل وساعة Moto360. تتميز لوحة المفاتيح بسهولة الاستخدام والتصميم الجديد الملائم لحجم الشاشة. بإمكانكم مشاهدة الفيديو الخاص للتطبيق:

Click here to view the embedded video.

يعرض الفيديو استخدام لوحة المفاتيح في ثلاث وظائف مختلفة: كتابة الرسائل، البحث واستخدام الأرقام والرموز. إذا كنت ترغب بتجريب لوحة المفاتيح على ساعتك الذكية، يمكنك تحميلها بصيغة apk من هنـــا.

يُذكر بأن مايكروسوفت اختبرت فكرة الساعات الذكية قبل حوالي العشر سنوات من الآن. ويبدو بأن فكرة لوحة المفاتيح هذه كانت موجودة لديها سابقًا وأعادت طرحها وتجربتها على Android Wear الآن. مع العلم بأن التجارب الذي يُجريها قسم الأبحاث في مايكروسوفت لا يعني بالضرورة أنها ستتحول إلى مُنتجات فعلية.

ما رأيك بالفكرة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Microsoft Research]

The post مايكروسوفت تطلق لوحة مفاتيح تجريبية لساعات Android Wear! appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment