غوغل تُعلن عن عدة مؤتمرات لمشروع Project Ara، وتستعرض النسخة التجريبية الأولى في فيديو قصير

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Oct 29 8:36:59 pm

Screenshot at Oct 29 8:36:59 pm

الجميع ينتظر Project Ara، مشروع غوغل الذي ستطرح فيه هاتفها الذي يُتيح للمُستخدم ترقيته وتعديله بسهولة من خلال أجزاء قابلة للفك والتركيب. المشروع ما زال في مراحله التطويرية لكننا سنعلم المزيد عنه في كانون الثاني/يناير من العام القادم حيث أعلنت غوغل عن عدة مؤتمرات للمطوّرين ستعرض فيها النسخة التجريبية من الجهاز وقد نعرف المزيد من المعلومات عن المشروع وموعد الطرح.

ستعقد غوغل المؤتمر الرئيسي الأول بتاريخ 14 كانون الثاني/يناير في مقرّها في كاليفورنيا، وستقيم في نفس اليوم عدة مؤتمرات صغيرة حول المشروع في كل من لندن ونيويورك وبيونس آيرس. كما ستقوم بعقد مؤتمر كبير آخر في سنغافورة بتاريخ 21 كانون الثاني/يناير. هذه المؤتمرات ستكون مخصصة بشكل رئيسي لشركات تصنيع العتاد كي تعرف المزيد من التفاصيل التقنية حول صنع الأجزاء الخاصة بالهاتف، كما ستتناول أيضًا الجانب البرمجي.

غوغل عرضت كذلك مقطع فيديو يُظهر تطوير الهاتف خلف الكواليس، كما يُبرز المقطع تعاون عدة شركات مع غوغل مثل NK Labs في بوسطن. ونرى في الفيديو جهاز Spiral 1 وهو النموذج التجريبي الأول من الهاتف، في حين تعمل شركة توشيبا اليابانية على تطوير Spiral 2 النموذج التجريبي الثاني الأكثر تطورًا الذي لا يظهر في الفيديو لكن من المُعتقد بأن غوغل ستعرضه في مؤتمراتها القادمة.

ما زال الطريق طويلًا نسبيًا قبل طرح النسخة التجارية النهائية من الهاتف، ولا توجد توقعات لموعدها لكننا نتوقع شيئًا ما بين مُنتصف العام القادم والربع الأخير منه.

شاهد الفيديو ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات:

Click here to view the embedded video.

The post غوغل تُعلن عن عدة مؤتمرات لمشروع Project Ara، وتستعرض النسخة التجريبية الأولى في فيديو قصير appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول