سامسونج تُريد منع مُعالجات إنفيديا في الولايات المتحدة

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Samsung-vs-Nvidia

Samsung-vs-Nvidia

يبدو بأن صراعات براءات الاختراع لم تعد مُقتصرة على القضايا ما بين آبل والشركات المُصنّعة لأجهزة أندرويد، بل انتقلت ما بين الشركات الرائدة في أندرويد بين بعضها البعض. وآخر هذه القضايا هي بين سامسونج، المُصنّع الأكبر للهواتف الذكية في العالم، وإنفيديا صاحبة سلسلة مُعالجات Tegra المُستخدمة في العديد من أجهزة أندرويد.

الخلاف بدأ من طرف إنفيديا عندما قاضت سامسونج بسبب المُعالجات التي تصنعها، وقالت بأن سامسونج تنتهك سبع براءات اختراع في المُعالج الرسومي GPU تعود لإنفيديا. وطالب إنفيديا وفقًا لذلك بمنع بيع عدد من أجهزة سامسونج الحديثة مثل Galaxy S5 و Note Edge.

وكان رد سامسونج أنها قاضت إنفيديا بتهمة انتهاك ست براءات اختراع تعود لها، وبناءً على ذلك تُطالب سامسونج السلطات الأمريكية بمنع بيع مُعالجات إنفيديا والأجهزة التي تعمل بها في الولايات المتحدة.

القضايا مرفوعة أمام مفوضية التجارة الأمريكية وليس أمام المحاكم العادية، والهيئة المذكورة أكثر سرعة في اتخاذ القرارات والأحكام، مما يعني نتائج سريعة ذات تأثير فوري في حال صدورها، وهذا سيعني خسارة كبيرة وفورية لأي من الشركتين في حال صدور قرار ضد إحادهما.

في حال صدور قرار بمنع أجهزة إحدى الشركتين في الولايات المتحدة ستكون ضربة كبيرة للشركة الخاسرة، لهذا نتمنى أن تتوصل الشركتان لتفاهم ما فالمُستهلك سيكون أيضًا طرفًا خاسرًا بالتأكيد في مثل هذه القضايا.

[Bloomberg]

 

The post سامسونج تُريد منع مُعالجات إنفيديا في الولايات المتحدة appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول