X

حوار الجمعة: ما الذي يجب أن تفعله سوني كي تعوّض خسائرها؟

طرحنا الأسبوع الماضي موضوعًا للنقاش، حول ما الذي يجب أن تفعله سامسونج كي تحمي نفسها من السقوط بعد التراجع الكبير في أرباحها. في حوارنا لهذا الأسبوع سنسأل نفس السؤال عن سوني التي عانت من خسائر ضخمة تُقدر بـ 1.2 مليار دولار.

من المعروف بأن سوني تصنع هواتف جميلة تتميز بتصميم أنيق وهيكل مُضاد للماء وواجهات أصبحت في نسختها الأخيرة قريبة من تجربة أندرويد الصافية. وقد أبدعت الشركة فعلًا في أجهزتها الأخيرة مثل Xperia Z3 و Z3 Compact الذي يقدم مواصفات قوية بحجم صغير، وكذلك في الحاسب اللوحي Xperia Z3 Compact.

أجهزة سوني تُلاقي استحسانًا كبيرًا من النُقّاد لدى مُراجعتها، لكنها لا تُبلي بلاءً حسنًا في الأسواق وهذا مؤسف، خاصةً لعشّاق الشركة الكبيرة والعريقة.

برأيك ما سبب هذا التناقض ما بين إعجاب النُقّاد والتراجع في الأسواق؟ لماذا يُفضل المستخدمون أجهزة الشركات الأخرى مثل سامسونج وإل جي على أجهزة سوني؟ ما الخطأ الذي ترتكبه سوني والذي تُكرر ارتكابه؟ ما الذي يجب أن تفعله الشركة كي تعكس الخسائر وتحولها لأرباح؟ لماذا تُعاني من هذه الخسائر وما الذي يجب أن تُضيفه لأجهزتها أو ما الذي يجب أن تُغيّره من سياستها كي تتجه نحو النجاح؟

هذا هو موضوع حوارنا لهذا الأسبوع، دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

The post حوار الجمعة: ما الذي يجب أن تفعله سوني كي تعوّض خسائرها؟ appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment