X

لانشر Flow Home يُلغي الأيقونات من شاشتك الرئيسية

لا يُمكن أن يمر شهرٌ تقريبًا، دون أن يتم طرح “لانشر” جديد لأندرويد. بالتأكيد تُعتبر تطبيقات اللانشر من بين التطبيقات المرغوبة والشائعة لدى مُستخدمي أندرويد لأنها تتيح وسائل مُختلفة لتخصيص واجهات الهواتف والحواسب اللوحية.

لكن جميع تطبيقات اللانشر تقريبًا تعتمد على نفس الفكرة الرئيسية التي تستخدم الأيقونات بشكل أساسي كطريقة للوصول إلى التطبيقات.

تطبيق Flow Home الجديد يهدف إلى تقديم طريقة جديدة لتصفح الواجهات تُغيّر الأسلوب الذي يقوم على استخدام الأيقونات بشكل مُكثّف في واجهات أنظمة التشغيل، وابتكار واجهات جديدة تعتمد على عرض المُحتوى مُباشرةً للمُستخدم من تطبيقاته المُفضّلة.

بعد تثبيت Flow Home كتطبيق اللانشر الرئيسي للمُستخدم، تتحوّل الشاشة الرئيسية للهاتف إلى شبكة من المحتويات تعرض آخر التحديثات من الشبكات الاجتماعية الخاصة بالمُستخدم، مثل تويتر وفيسبوك وإنستاغرام. ويؤدي الضغط على إحداها إلى فتح التطبيق الخاص بها ومُشاهدتها، كما يُمكن التفاعل معها مُباشرةً كالإعجاب بمنشورات فيسبوك أو إعادة التغريد على تويتر دون الحاجة لفتح التطبيق بالضرورة.

ويُمكن الوصول إلى تطبيقات المُستخدم المُفضلة من خلال أيقونة خاصة في أسفل يمين الشاشة، كما يُمكن الوصول إلى جميع التطبيقات عبر السحب باتجاه اليسار.

التطبيق قد يكون مُفيدًا بشكل خاص للمُستخدمين الذين يعتمدون هواتفهم لتصفح شبكات التواصل الاجتماعي بشكل مُكثّف، فعوضًا عن فتح كل تطبيق بشكل مُنفرد ومُشاهدة التحديثات، يُتيح لهم اللانشر الجديد مُشاهدتها جميعًا من الشاشة الرئيسية.

ما زال تطبيق Flow Home في مرحلته التجريبية (بيتا) ويحتاج إلى دعوة خاصّة كي تتمكن من استخدامه، وتقوم الشركة المطوّرة له حاليًا بنشر رموز الدعوات على صفحتها في تويتر، لهذا تستطيع مُراجعة الصفحة واستخدام أحدث رمز دعوة تجده فيها، حيث تحتاج إلى إدخاله في التطبيق بعد فتحه لأول مرة.

Click here to view the embedded video.

قُم بتحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

The post لانشر Flow Home يُلغي الأيقونات من شاشتك الرئيسية appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment