لعبة Brothers in Arms 3 متوفرة الآن لأندرويد بدعم اللغة العربية

أخبار أندرويد أضف تعليق

com- (37)

brothers-in-arms

أعلنت شركة Gameloft عن إطلاقها للعبة Brothers in Arms 3 أو (أبناء الحرب) كما أطلقت عليها الشركة باللغة العربية، حيث أصبحت متوفرة للتحميل مجانًا في متجر غوغل بلاي.

تُحاكي اللعبة التي تتميز برسوميات مُبهرة أجواء معارك الحرب العالمية الثانية، حيث توفّر ميزات تصويب وأسلحة فتّاكة جديدة. ويأخذ اللاعب في هذه اللعبة شخصية المُلازم “رايت” الذي ينطلق في رحلة مثيرة لمحو آثار الغزو النورماندي الذي سبب الدمار والهلاك. وستكون مهمتك في هذه اللعبة قيادة فريق من المُقاتلين، أو (الإخوة) بحسب مُصطلحات اللعبة واستخدام قدراتهم الخاصة لتنتصر بالمعركة. كما تتيح اللعبة ترقية الأسلحة وتطوير مهارات الجنود.

يمتلك الإخوة قدرات متنوعة مثل الضربات الجوية، المولوتوف، الانفجار الصاروخي وغير ذلك، وأنواع مُختلفة من المهام مثل الهجوم والقنص والحصار والتخفّي. مع تقدّمك في اللعبة ستتمكن من فتح قفل حلفاء جدد وترقيتهم كي يُصبحوا جنودًا متمرّسين.

Click here to view the embedded video.

كما يُمكنك فتح سلاحك المُفضّل وتطوير الأسلحة من حيث مُعدّل إطلاق النار وسرعة إعادة تحميل الذخيرة، واستخدام أسلحة تجريبية جديدة مثل الرصاص الثلاثي أو اللامحدود والتصويب الإلكتروني وغيرها.

تتيح اللعبة مؤثرات بصرية متقدمة وأجواء خارجية وداخلية رائعة وتغيّرات جوّية واقعية. بالإضافة إلى ذلك تُقدّم اللعبة فعاليات محدودة الزمن مثل مهام عليك تنفيذها خلال فترة معيّنة كي تحصل على جوائز.

اللعبة متوفرة مجانًا في متجر غوغل بلاي لكنك قد تحتاج إلى شراء بعض العناصر المدفوعة لتطوير الشخصيات والأسلحة.

The post لعبة Brothers in Arms 3 متوفرة الآن لأندرويد بدعم اللغة العربية appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول