X

ُمُراجعة النسخة الأخيرة من تطبيق Moborobo للتحكم بأندرويد من جهاز الكمبيوتر

في حال كنت من متابعي موقعنا، فربّبما قرأت مراجعتنا السابقة لبرنامج إدارة هواتف أندرويد عن طريق الحواسيب العاملة بنظام أندرويد “Moborobo”.

البرنامج حصل حديثاً على تحديث جديد يقدم العديد من الميزات التي سنتطرق إليها في هذه المراجعة الجديدة.

الميزات الأساسية والتي تحدثنا عنها في مراجعتنا السابقة ما زالت متواجدة وهي:

  • النسخ الإحتياطي للتطبيقات.
  • نقل الملفات بين أجهزة “أيفون” وأجهزة “أندرويد”.
  • إدارة الملفات المصورة والصوتية.
  • إرسال و الرد على الرسائل النصية من خلال الحاسوب.

الميزات الجديدة التي جاء بها التطبيق بعضها بسيط وبعضها يعطي لمسة جميلة لهاتفك وحاسبك ولكن نستطيع القول بأن جميعها ميزات رائعة وهي :

واجهات جديدة ومعدلة:

تأتي واجهة التطبيق الجديدة بتصميم أقرب الى تصاميم ماتيريال ديزاين التي أعلنت عنها غوغل في أندرويد 5.0، عدا عن ذلك تمت إعادة تنسيق وترتيب جميع العناصر في التطبيق.

متجر التطبيقات

متجر التطبيقات في البرنامج لا يعتبر كميزة جديدة، لكن الشركة المطورة قامت ببذل جهد ملحوظ لإعادة بناء متجر التطبيقات مرة اخرى ليقدم العديد من التطبيقات الجديدة والمهمة، وحذف التطبيقات المقرصنة والضارة بجهازك منه. أيضاً وفر التطبيق إمكانية تحديث التطبيقات الموجودة على الهاتف بشكل تلقائي.

قسم الموسيقا

من أبرز الأمور الجديدة في هذا التحديث هو إعادة بناء قسم الموسيقا من الصفر، حيث قامت الشركة ببناء مشغل موسيقا خاص للبرنامج يمكنك من الإستماع الى الموسيقا و الأغاني الموجودة على هاتفك، كما يمكنك أيضاً من إدارنها وإضافة أغاني جديدة وبشكل سهل.

قسم الصور

حصل هذا القسم أيضاً على تحديث بسيط لكنه يستحق الذكر، حيث بات الآن بإمكانك رؤية الصور حسب ترتيبها الزمني أو المواقع التي تم إلتقاط الصور فيها.

قسم الثيمات

هذا القسم متواحد منذ فترة في التطبيق، إلا أنه قد نما بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، حيث تمت إضافة العديد من الثيمات الجديدة. والثيمات هي إضافات لتطبيق اللانشر الخاص بالشركة تقوم عند تنصيبها بتغيير شكل الانشر، ولتنصيبها كل ما عليك فعله هو النقر بمؤشر الماوس على زر تحميل “Download” والإنتظار قليلاً ، في المرة الأولى سيقوم البرنامج بتنصيب لانشر الشركة على هاتفك ومن ثم تنصيب الثيمات.

قسم الأدوات “Toolbox”

أحدث أقسام البرنامج، ما يفعله هذا البرنامج هو تقديم إختصارات لجميع أقسام البرنامج، إضافة الى أداة تمنك من حذف جميع مخلفات البرامج “Junk Files” وهي الملفات التي تتركها تطبيقات مثل Instagram وغيره من التطبيقات. هذه الملفات لا تضر بالجهاز ولكنها تحجز بعض المساحة.

الأدوات الذكية

وهي برأيي أفضل الإضافات في هذا التحديث، حيث يقدم التحديث أداة ذكية، صغيرة الحجم وتعطيك معلومات عن عدد التطبيقات التي بحاجة الى تحديثات إضافة الى إسم الجهاز المتصل وأيضاً نسبة شحن البطارية.

أيضاً هناك بعض التعديلات الصغيرة الأخرى مثل إستهلاك أقل لذاكرة الوصول العشوائي “RAM” للحاسوب، وسلاسة أكثر أثناء التنقل في أقسام البرنامج.

عموماً هذه كانت مراجعتنا للبرنامج بشكله الجديد، ما رأيك بتطبيق MoboRobo؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post ُمُراجعة النسخة الأخيرة من تطبيق Moborobo للتحكم بأندرويد من جهاز الكمبيوتر appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment