X

تقرير: سامسونج ستُزيل مُعظم تطبيقاتها من واجهة TouchWiz

من أبرز الانتقادات التي تواجهها سامسونج هي امتلاء واجهاتها TouchWiz بالعديد من التطبيقات التي قد لا يحتاج لها الكثير من المُستخدمين، لكنها تبقى موجودة بشكل افتراضي وغير قابل للإزالة، وهذا ما يُزعج الكثيرين ويُعطيهم شعورًا سواء كان حقيقيًا أو وهميًا بأن هذا يجعل الواجهات ثقيلة.

لكن سامسونج ومع طرح هاتفها القادم Galaxy S6 تعتزم إدخال تغييرات جذرية على واجهاتها، حيث كانت تقارير سابقة قد ذكرت بأن الشركة ستقوم بتبسيط TouchWiz لتقديم تجربة استخدام أقرب إلى واجهات أندرويد الخام (واجهات هواتف Nexus).

واليوم ذكرت تقرير جديد من موقع SamMobile بأن سامسونج تعتزم حذف مُعظم التطبيقات التي كانت تأتي عادةً مع واجهات أجهزتها، حيث ستتيح هذه التطبيقات للتحميل بشكل مُنفصل عبر متجرها لمن يحتاج إليها.

لا يحدد التقرير التطبيقات التي ستقوم الشركة بإلغاء وجودها افتراضيًا في واجهاتها، لكن هذا قد يتضمن تطبيقات لا يستخدمها الكثيرون بالفعل مثل S Translator أو ربما S Voice أو  Story Album.

في الحقيقة من الجيد أن تقوم سامسونج أخيرًا بإدخال تعديلات جذرية على واجهاتها، ومن الجيد أنها أدركت استياء الكثيرين من واجهاتها، حتى أن تسريبات سابقة ذكرت بأن الشركة ستُلغي كذلك العديد من الميزات التي تمتلىء بها هواتفها، وليس التطبيقات فقط.

من المُنتظر أن يكون هاتف Galaxy S6 جديدًا بالكامل سواء من حيث الشكل أو من الناحية البرمجية.

[SamMobile]

The post تقرير: سامسونج ستُزيل مُعظم تطبيقاتها من واجهة TouchWiz appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment