X

مايكروسوفت تطرح نسخة جديدة كُليًا من تطبيق Outlook لأندرويد

بعد أن أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عن طرح حزمة تطبيقات أوفيس لأندرويد، أعلنت اليوم عن إطلاق النسخة التجريبية من تطبيق البريد الإلكتروني Microsoft Outlook لأندرويد بتصميم “ماتيريال ديزاين” وميزات هامّة بالنسبة لجميع مُستخدمي خدمتها للبريد الإلكتروني.

التطبيق متوافق مع الهواتف والحواسب اللوحية (على عكس تطبيقات أوفيس المتوافقة مع الحواسب اللوحية فقط). وبحسب الشركة يتيح التطبيق إدارة حسابات بريدك الإلكتروني بنفس الفاعلية التي تُدير بها حساباتك عبر برنامج Outlook على سطح المكتب.

يُقدم التطبيق تجربة استخدام مميزة تتيح للمُستخدم تخصيص بعض الوظائف بحسب ما يُناسبه، كما يُقدم تقويمًا مُدمجًا ولا يتوافق فقط مع خدمة مايكروسوفت للبريد الإلكتروني فقط بل كذلك مع جيميل وياهو وغير ذلك من خدمات البريد الإلكتروني.




التطبيق ما زال بنسخته التجريبية لكنه يصلح لاعتماده تطبيقًا رئيسيًا للبريد الإلكتروني، مع مُلاحظة أنه تطبيق آخر مُختلف عن تطبيق Outlook القديم الذي طرحته مايكروسوفت لأندرويد منذ سنوات. لهذا إن كنت من مُستخدمي التطبيق القديم قُم بحذفه وتحميل هذا التطبيق الجديد كُليًا الذي أصبح جزءًا من حزمة أوفيس لأندرويد والذي لن يصلك كتحديث على التطبيق القديم.

[Microsoft]

The post مايكروسوفت تطرح نسخة جديدة كُليًا من تطبيق Outlook لأندرويد appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment