X

تطبيق Pushbullet يُتيح الرد على رسائل واتساب وفيسبوك وغير ذلك من سطح المكتب

تطبيق Pushbullet هو من التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة في أي جهاز. فعدا عن وظيفته الأساسية التي تتيح إرسال الروابط والملفات بضغطة زر ما بين أجهزتك المُختلفة، يُقدم كذلك العديد من الميزات الإضافية المُفيدة.

من بين الميزات التي يُقدمها التطبيق هي إظهار تنبيهات الهاتف على شاشة جهاز الكمبيوتر، وهي ميزة تُمكنك من معرفة التنبيهات الجديدة أثناء عملك على الكمبيوتر دون الحاجة لتفقّد الهاتف لدى ورود أي تنبيه.

اليوم أعلنت الشركة المطوّرة للتطبيق عن ميزة تجعل من هذه التنبيهات أكثر فائدة، حيث سيُصبح بإمكانك الرد مُباشرةً على الرسائل الواردة إلى عدد من تطبيقات الدردشة مُباشرةً من نافذة التنبيه نفسه، مما قد يوفر الكثير من الوقت عليك خاصة أثناء ورود الرسائل أثناء عملك.

للرد على الرسائل تحتاج فقط للضغط على زر Reply ضمن التنبيه الوارد:

 

التطبيقات المدعومة حاليًا هي Whatsapp و Facebook Messenger و Hangouts و Line و Telegram.

للرد على رسائل Hangouts ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Android Wear على هاتفك (ليس بالضرورة امتلاكك لساعة، فقط يجب تثبيت التطبيق). كما أضافت الشركة ويدجت خاص للتطبيق يُمكن إضافته على شاشة هاتفك يُتيح إيقاف أو إعادة تفعيل تنبيهات التطبيق.

إن كان Pushbullet موجودًا في هاتفك، سيستقبل التحديث تلقائيًا، وإلا فتستطيع تحميل التطبيق لهاتفك ومتصفحك ونظام التشغيل الخاص بك عبر موقعه.

The post تطبيق Pushbullet يُتيح الرد على رسائل واتساب وفيسبوك وغير ذلك من سطح المكتب appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment