صور صحفية مُسرّبة تُظهر هاتف HTC One M9 من جميع الزوايا

أخبار أندرويد أضف تعليق

htc_one_m9_gunmental_grey_all_sides_leak_022115

لم يتبقّ أكثر من أسبوعين على كشف شركة HTC عن هاتفها المُنتظر One M9 خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 في برشلونة.

ورغم تسرّب العديد من صور الهاتف سابقًا، لكن ما تسرّب اليوم هو الصور الصحفية الرسمية من HTC والتي تعتزم إطلاقها بعد الكشف عن الهاتف، لكن الصور تسرّبت بشكل ما وأصبحت موجودة لدينا لتأكيد الشائعات السابقة.

كما نُلاحظ، لم يتغيّر الكثير عن طراز العام الماضي، عدا عن تغيير مكان زر التشغيل إلى جانب الجهاز تحت زري التحكم بالصوت بعد أن كان في الأعلى، وهذا يجعل الوصول إليه أسهل. وفوق زري الصوت نرى فتحة الـ microSD التي تدعم البطاقات بسعة تصل إلى 128 غيغابايت.

بالتأكيد رغم أن الكاميرا ما زالت في مكانها إلا أن الهاتف يحمل الآن من جهته الخلفية كاميرا واحدة مُربّعة الشكل حيث استغنى عن فكرة الكاميرا الثنائية وعن تقنية UltraPixel التي انتقلت إلى الجهة الأمامية فقط، أما الكاميرا الخلفية فقد أصبحت بدقة 20 ميغابيكسل بحسب التسريبات مع ميزة التثبيت البصري للصورة وفلاش مُزدوج.

بالنسبة لألوان الهاتف يبدو بأن الشركة ستطرح الجهاز بلون هو مزيج من لونَين، حيث تُظهر الصورة أعلاه الهاتف بجهة أمامية وجوانب ذهبية اللون، وجهة خلفية فضية اللون. أما اللون الثاني في الصورة أدناه فهو اللون الرمادي Gunmetal Grey المماثل لأحد ألوان الهاتف التي توفرت في نسخة العام الماضي منه.

htc_one_m9_gunmental_grey_all_sides_leak_022115

ما رأيك بهاتف One M9 وألوانه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post صور صحفية مُسرّبة تُظهر هاتف HTC One M9 من جميع الزوايا appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول