تطبيق Palabre لقراءة خُلاصات RSS: متوافق مع Feedly وبتصميم “ماتيريال ديزاين”

أخبار أندرويد أضف تعليق

p

يوجد احتمال كبير بأنك من مُستخدمي تطبيق Feedly الشهير الذي يُعتبر حاليًا أشهر تطبيقات مُتابعة خُلاصات RSS عبر الهواتف والحواسب اللوحية والويب.

لا توجد أي مشكلة في Feedly فهو تطبيق ممتاز وقد اعتُبر الخليفة الرسمي لخدمة Google Reader التي قامت غوغل بقتلها. لكنك رُبما أصبحت -مثلنا- مهووسًا بكل ما له علاقة بتصميم “ماتيريال ديزاين” Material Design من غوغل بأناقته وحركاته الانتقالية الجميلة وألوانه الجريئة والجذابة.

تطبيق Palabre قد يكون هو ما تبحث عنه. فهو تطبيق لخلاصات RSS، متوافق مع Feedly حيث يكفي تسجيل الدخول بحسابك في الخدمة كي تحصل على جميع خُلاصاتك بنفس الترتيب، لكن بطريقة عرض البطاقات الخاصة بماتيريال ديزاين وبالكثير من الحركات الأنيقة.

يتيح التطبيق التنقّل بين الأقسام عبر الإزاحة إلى اليمين واليسار، كما يُقدم مُتصفحًا مُدمجًا يتيح قراءة المقالات ضمن التطبيق نفسه، ويتيح البحث ضمن المقالات وإمكانية حفظ المقالات لقراءتها لاحقًا، كما يُقدم دعمًا لـ Android Wear لعرض آخر المقالات على ساعتك الذكية.

إن كنت مهتمًا تستطيع تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي. دعنا نعرف رأيك به ضمن التعليقات.

The post تطبيق Palabre لقراءة خُلاصات RSS: متوافق مع Feedly وبتصميم “ماتيريال ديزاين” appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول