سامسونج تُلمح إلى وجود مُكبّري صوت ستيريو في الجهة الأمامية لـ Galaxy S6

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Feb 21 10:09:00 pm

خصصت سامسونج على موقعها النرويجي صفحةً خاصّةً للحديث عن الشائعات المُتعلقة بهاتفها القادم Galaxy S6. نعم! هذا قد يبدو غريبًا، لم يسبق أن قامت شركة بتناول الشائعات المُتعلّقة بأحد هواتفها بهذا الشكل!

سامسونج تناولت الشائعات بشكل طريف، ولا ندري إن كان ذلك للسُخرية من الشائعات لأنها خاطئة، أو لتشويقنا بأنها صحيحة بالفعل!

الشائعة الأولى تتحدث عن امتلاك الهاتف لمُكبّري صوت (ستيريو) من الجهة الأمامية للهاتف، وقد تناولتها سامسونج بهذه الصورة الطريفة:

Screenshot at Feb 21 10:06:34 pm

 

الشائعة الثانية التي تحدثت عنها الشركة، هي أن الهاتف متين، في إشارة لكونه مصنوعًا من المعدن، أما الشائعة الثالثة فهي أن الهاتف يحمل شاشة ممتدة من ثلاث جهات، وهو ما قيل سابقًا عن شاشة هاتف S6 Edge المنحنية من الجانبين ومن الأعلى، وقد تناولتها سامسونج كذلك بالصورة الطريفة التالية:

 

Screenshot at Feb 21 10:09:00 pm

كما قُلنا أعلاه، لا ندري إن كانت سامسونج تسخر من الشائعات أم تؤكدها بشكل تشويقي، نحن شبه متأكدين بأن المعدن سيكون جزءًا أساسيًا من تصنيع الهاتف، وبالتالي فالشائعة الثانية دقيقة على الأغلب. لسنا متأكدين بأن شاشة هاتف S6 Edge منحنية من ثلاثة جوانب فعلًا. كما كُنّا قد استبدعنا وجود مُكبّري صوت بتقنية الستيريو في الجهة الأمامية للهاتف وذلك وفقًا للصور المُسربة سابقًا للهاتف.

لكن من يدري بأن ما تسرّب سابقًا هي بالفعل صور النسخة النهائية من الهاتف؟ هل تُفاجئنا سامسونج وتأتي بتصميم لم يتسرّب بالفعل يمتلك من بين ميزاته مُكبري صوت من الجهة الأمامية؟ ما رأيك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post سامسونج تُلمح إلى وجود مُكبّري صوت ستيريو في الجهة الأمامية لـ Galaxy S6 appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول