متجر ألماني يكشف عن المواصفات والصور والسعر الرسمي لهاتف HTC One M9

أخبار أندرويد أضف تعليق

htc-one-m9-9

كشف متجر الإلكترونيات الألماني Cyberport بشكل مُبكّر عن كامل المواصفات والصور الرسمية لهاتف HTC One M9 المُنتظر بداية الشهر القادم، ورغم أن الموقع قام لاحقًا بحذف مُعظم المعلومات التي قام بنشرها إلا أن هذا كافيًا كي نعرف جميع التفاصيل بما في ذلك السعر.

المواصفات

بالنسبة للمواصفات، فهي مُطابقة للتسريبات السابقة، فنحن نتحدث عن شاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD ومعالج Snapdragon 810 بتردد 2 غيغاهرتز مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة وبطارية بسعة 2900 ميلي أمبير وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وأمامية بدقة 4 ميغابيكسل بتقنية UltraPixel.

على عكس ما قيل في التسريبات السابقة، فإن الجهاز في الحقيقة سيكون أكثر سماكة وأكبر قليلًا من جيل العام الماضي One M8 حيث تبلغ سماكته 9.61 ميليمترًا، وعرضه 69.7 ميليمتر وطوله 144.6 ميلي متر، إلا أن الهاتف أخف وزنًا من هاتف العام الماضي بوزن يبلغ 157.5 غرام.

الجهاز يحمل مُكبري صوت بتقنية Dolby ويدعم اتصال LTE-A بسرعة تحميل تصل إلى 300 ميغابِت في الثانية، وتقنية البلوتوث 4.1 و NFC وغير ذلك من الحساسات واجهزة الاستشعار التقليدية.

الصور والألوان

يتوفر الهاتف بنسخة فضية وذهبية اللون، ونسخة أخرى باللون الرصاصي وذلك بحسب الصور المنشورة، لكن هذا لا يمنع طرح الهاتف بألوان أخرى بعد الكشف عنه رسميًا.

htc-one-m9-1 htc-one-m9-2 htc-one-m9-3 htc-one-m9-5 htc-one-m9-6 htc-one-m9-7 htc-one-m9-8 htc-one-m9-9

السعر

بحسب المتجر، سيُباع الهاتف بسعر 750 يورو لنسخة 32 غيغابايت، وهو سعر قد ينخفض بعد فترة على طرحه لكنه سعر تقليدي في أوروبا لهاتف جديد قوي المواصفات وخاصةً خلال الفترة الأولى على طرحه.

الآن وبعد أن أصبحت لدينا فكرة كاملة تقريبًا عن الهاتف، ما رأيك به؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

 

The post متجر ألماني يكشف عن المواصفات والصور والسعر الرسمي لهاتف HTC One M9 appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول