هذا العارض الضوئي الذكي بنظام أندرويد لا يبدو سيّئًا على الإطلاق

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Feb 22 12:21:06 pm

شاهدنا سابقًا عددًا من الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد المُرفقة بعارض ضوئي صغير مُدمج ضمن الهاتف، مثل هذه الهواتف لم تلقَ إقبالًا كبيرًا اللهم إلا من بعض من يحتاجون لمثل هذه الميزة لأغراض تتعلّق بالعمل.

لكن فريقًا من المطوّرين طرح على موقع التمويل الجماعي KickStarter فكرة جديدة لعارض ضوئي Projector محمول، يختلف عن أجهزة العرض الضوئي التقليدية بشكله المميز الذي يتيح حمله بسهولة واستخدامه بعدة وضعيات، كما يتيح كذلك تعليقه بالسقف كمصباح.

يُقدم الجهاز وضعيات استخدام مرنة وأفكار عملية لا يُمكن تحقيقها بواسطة أجهزة العرض التقليدية، فهو يتيح مثلًا – بحسب مطوّريه- تثبيته باتجاه السقف ومُشاهدة الأفلام على سقف غرفة النوم، ولأنه يعمل بأندرويد يمكن تثبيت الألعاب عليه وتشغيلها على الجدار والتحكم بها من خلال هاتفك الأندرويد أو أي ذراع تحكم عبر البلوتوث، كما يحتوي على مكبرات صوت مُدمجة تتيح الاستماع للموسيقى منه مُباشرةً أو مُشاهدة فيديوهات تعليم الطبخ على طاولة المطبخ أثناء إعدادك لوصفة جديدة، وغير ذلك من الميزات.

4865ac0311216e1d2dde92d185e45ede_original cca1ff9fdba1ec990884589f3468a830_original Screenshot at Feb 22 12:21:06 pm

الجهاز حقق نجاحًا على موقع KickStarter حيث حصل على تمويل تجاوز الـ 377 ألف دولار وهذا يزيد عن مبلغ الـ 200 ألف دولار التي طالب بها مطوّروه، لكن من المآخذ عليه بأن قوة إضاءته ليست ساطعة جدًا بقوة 100 لومين، ودقة شاشته ليست عالية إذ تبلغ 480×854 بيكسل والسعر ليس مُنخفضًا حيث يصل إلى 400 دولار أمريكي.

الفكرة عملية وليست سيئة، لكن في حال نجاح هذا الجهاز ووصوله إلى الأسواق، قد يكون علينا الانتظار لجيل آخر أو جيلين منه وحينها قد يفكّر الكثيرون منّا بشكل جدّي في الحصول عليه.

ما رأيك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post هذا العارض الضوئي الذكي بنظام أندرويد لا يبدو سيّئًا على الإطلاق appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول