غوغل تُطلق رسميًا خدمة Android for Work

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Feb 26 1:09:30 am

مضت سبعة أشهر على إعلان غوغل عن خدمتها الجديدة الخاصّة بالشركات Android for Work، والتي تهدف إلى تسهيل تبنّي أندرويد في الشركات وبيئات العمل بحيث تضمن أمان وسرّية المعلومات المتعلقة بالعمل في الهاتف، والفصل ما بين معلومات العمل ومعلومات المستخدم الشخصية بحيث تتيح للمستخدم استخدام هاتفه الشخصي للعمل وتغني عن استخدام هاتفين.

اليوم فقط، أعلنت غوغل رسميًا عن إطلاق الخدمة وإتاحتها للشركات، بحيث تتيح للشركة إعطاء الموظفين حرّية استخدام هواتفهم وحواسبهم اللوحة لأداء أعمالهم، دون مخاوف أمنية، ودون الحاجة لشراء أجهزة خاصّة بالعمل للموظفين.

الخدمة التي أطلقتها غوغل بالتعاون مع سامسونج، والتي استفادت من تقنية Knox الخاصة بالشركات من سامسونج، تتيح العديد من الميزات، منها إمكانية إنشاء ملف استخدام خاص بالعمل مفصول تمامًا عن ملف الاستخدام الشخصي للموظف، ويُمكن لقسم تقنية المعلومات في الشركة اختيار التطبيقات التي تعتزم تثبيتها في هواتف الموظفين بحيث يُمكن تثبيتها لدى الجميع بسهولة ومن لوحة تحكم واحدة، مع ضمان أمن وحماية المعلومات السرّية الخاصة بالعمل المخزنة في الأجهزة عن طريق درجات عالية من التشفير.

كما تأتي حزمة Android for Work مع مجموعة من الأدوات الإنتاجية مثل تطبيقات البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والمفكرة وإمكانية إنشاء وتحرير الملفات.

تقنية Android for Work متوافقة مع عدد من المنصّات المُستخدمة في الشركات مثل منصّات SAP و BlackBerry و Citrix وستتوفر على أجهزة من أبرز الشركات مثل سامسونج وسوني ولينوفو وهواوي وموتورولا وإتش تي سي وإل جي وغيرها.

بأكثر من مليار مُستخدم لأندرويد حول العالم، هذا يعني بأن الغالبية العظمى من موظفي الشركات الكبيرة والمتوسطة يحملون هواتف بنظام أندرويد، ولهذا تهدف Android for Work إلى تسهيل العمل على كل من الشركات والموظفين.

يُمكن الاطّلاع على المزيد من المعلومات عبر موقع Android for Work.

The post غوغل تُطلق رسميًا خدمة Android for Work appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول