هواتف أندرويد بعلامة VAIO التجارية قادمة في مارس

أخبار أندرويد أضف تعليق

الكثير من عشّاق شركة سوني كانوا يأملون في وقت من الأوقات أن تقوم الشركة بطرح هواتف أندرويد بعلامة VAIO التجارية، التي استخدمتها سوني للتسويق لحواسبها المحمولة التي جاءت بتصاميم مُختلفة ومميزة في حينها.

للأسف، العام الماضي أعلنت سوني عن خروجها من سوق الحواسب الشخصية وبيعها لعلامة VAIO التجارية إلى صندوق استثماري ياباني يتألف من عدة شركات، استمر بتصنيع وبيع حواسب سوني، بنفس الفريق السابق لكن بالطبع بدون اسم سوني.

كُنا قد ذكرنا من فترة بأن شركة VAIO الجديدة تستعد لطرح هواتف بنظام أندرويد خلال مؤتمر CES 2015 في كانون الثاني/يناير الماضي لكن هذا لم يحدث، إلا أن معلومات جديدة قادمة من الصحافة اليابانية أشارت أن الشركة ستُعلن بتاريخ 12 آذار/مارس القادم عن هواتف تعمل بنسخة أندرويد الأخيرة Lollipop. بحسب المعلومات ستكون الهواتف من الفئة المتوسطة لكن بنوعية عالية.

أحد طرازات الهواتف التي تم تسريبها سيعمل بمُعالج Snapdragon 410 بمعمارية 64 بِت بتردد 1.2 غيغاهرتز وسيحمل شاشة بقياس 5 إنش ودقة 720p وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

قبل طرح الهواتف في الأسواق قد تعرضها الشركة بداية الشهر القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة وحينها سنعرف المزيد من التفاصيل.

ماهي توقعاتك بالنسبة لهواتف VAIO؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Blog of Mobile]

The post هواتف أندرويد بعلامة VAIO التجارية قادمة في مارس appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول