أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

أخبار أندرويد أضف تعليق

youtube for android

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

SoundHUD

SoundHUDتسمح لك هذه الأداة بتخصيص حجم صوت التنبيهات، ونغمة الرنين، والمنبه بلوحة واحدة تظهر لك عندما تضغط على زر رفع الصوت أو خفضه، كما بإمكانك تخصيص شكل الأداة وتغيير ألوانه.

Jump Rope Wear Counter

Jump Rope Wear Counter

تمارس رياضة القفز مع الحبل، هذا التطبيق يستطيع أن يعد لك عدد القفزات والسعرات الحرارية التي حرقتها خلال ممارسة الرياضة، بمجرد تثبيته على ساعتك الذكية، كما أنه متوافق مع تطبيق Google Fit الذي يحلل نشاطك الرياضي.

Prezi

Preziمنصة إنشاء وعرض (العروض التقديمية) الشهيرة Prezi أطلقت تطبيقها لنظام أندرويد، بحيث تسمح لك مشاهدة الشرائح مع أصدقاء تختارهم، بشكل مشابه نوعاً ما للعروض التقديمية ضمن Google Drive.

ScreenPop Lockscreen Messenger

ScreenPop Lockscreen Messenger

سيتغير التواصل بالنسبة لك مع هذا التطبيق، الذي يسمح لك بمراسلة أصدقائك دون فتح الهاتف، إنما من شاشة القفل فقط لا غير، ترسل الصور وتكتب عليها وتضع ماتريده ثم ترسلها لتظهر عند صديقك على شاشة القفل.

YouTube

youtube for android

أتى هذا التحديث للذين يستخدمون هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية لرفع مقاطع الفيديو على اليوتيوب، إذ أضاف التحديث ميزة قص الفيديوهات ومعاينتها قبل رفعها على الموقع، بهذا لن يضطر المستخدم لاستخدام ذات الميزة في نظام التشغيل، أو في تطبيقات أخرى ليقوم بهذه العملية.

The post أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول