X

الآن يمكنك شراء هاتف Oppo Find 7 مع مجموعة من الإضافات

شركة ناشئة لكنها تعتبر منافسة شرسة في سوق الهواتف الذكية، أوبو تتمتع بأجهزة ذات عتاد قوي و مواصفات عالية و بأسعار منخفضة و كل ذلك في سعيها لإمتلاك الأسواق الناشئة و العالمية أيضا.

منذ الإعلان عنه سنة 2012، كان Oppo Find 5 هو ما وضع الشركة على خريطة العمالقة، بتصميم نحيف مميز و شاشة قياس 5 بوصة بدقة 1080 بيكسل كانت الأولى من نوعها، مع معالج رباعي النواة من Snapdragon و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
و مازالت الشركة الصينية تواصل نجاحها مع آخر هواتفها Oppo Find 7 و Find 7a حيث أن كلا الهاتفين يأتيان بكاميرا ذات إمكانيات تصوير عالية في الإضاءة الضعيفة، و شاشة عرض رائعة قياس 1440×2560 بيكسل بتقنية QHD.

و مع أسعار أوبو المنخفضة، فالمستخدمون يحصلون على هاتف ذو إمكانيات عالية ،تصميم راقي و دعم فني يعتبر الأفضل من بين شركات الهواتف الذكية، فهذه صفقة رابحة للكثيرين.
لكن من جهة أخرى، فليست كل شركات الإتصال و الأسواق تتوفر على هواتف أوبو، مما يعني صعوبة في الحصول عليها بالنسبة لأسواق شمال إفريقيا و الشرق المتوسط و حتى في الولايات المتحدة الأمريكية.

لحسن الحظ، فشركة OppoStyle توفر مجموعة من هواتف الشركة الصينية على متجرها الإلكتروني، حيث يمكن شراء النسخ العالمية بدون أية مشاكل في تفعيل شريحة إتصال مزود الخدمات الخاص بك، و هاتف Find 7 حاليا هو الأكثر مبيعا على المتجر.

الشركة توفر مجموعة من الإضافات داخل علبتها عند شراءك لهاتف Find 7، مثل غطاء بلاستيكي واقي للشاشة و سماعات أذن بتقنية بلوثوث و بطاقة ذاكرة خارجية سعة 32GB، كل هذا بسعر 499 دولار أمريكي فقط. أما بخصوص النسخة الخفيفة Find 7a فهي تأتي بسعر 399 دولار أمريكي، مع نفس الإضافات داخل العلبة، و الشحن مجاني لكل المنتجات التي تتجاوز 200 دولار أمريكي.

هاتف Find 7 يأتي بشاشة قياس 5.5 بوصات تقنية IPS LCD و واجهة ColorOS الخاصة بالشركة الصينية، معالج Snapdragon 810 و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل و أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ذاكرة وصول عشوائية 3GB و مساحة تخزينية داخلية بسعة 32GB قابلة للتوسع.

The post الآن يمكنك شراء هاتف Oppo Find 7 مع مجموعة من الإضافات appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment