أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Mar 08 2:48:52 pm

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

Appeer – Organic App Discovery

Screenshot at Mar 08 2:48:52 pm

من منّا لا يحب استكشاف التطبيقات الجديدة؟ Appeer هو تطبيق جديد من التطبيقات التي تُساعدك في ذلك، حيث يعتمد التطبيق على ما يعرفه عنك من خلال النظر إلى التطبيقات المُثبتة في هاتفك، ومن ثم يقوم بمُقارنتها مع التطبيقات المُثبتة في هواتف الآخرين (من مُستخدمي التطبيق). وفي حال وجود ثلاثة أشخاص أو أكثر يمتلكون تطبيقات مُشابهة لتطبيقاتك، لكن لديهم تطبيق لا تمتلكه، يُقدّر Appeer بأنه تطبيق قد يكون مُثيرًا لاهتمامك ويقترحه عليك.

Shuttle Music Player

shuttle

من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى لأندرويد، حصل أخيرًا على تحديث كبير جلب تصميم (ماتيريال ديزاين) الأنيق والسريع مع العديد من الميزات الأخرى. عدا عن التصميم الجميل حصل التطبيق على ميزة تتيح التحرير اليدوي لكلمات الأغاني، كما أضاف قسمًا خاصًا لعرض الموسيقى المُقترحة، كما حصل على أيقونة جديدة وتحسينات كبيرة في الأداء. هذا بالطبع إلى جانب ميزاته الأخرى مثل وضعيات الـ equalizer والـ bass boost وتشغيل الأغاني بدون فراغات فيما بينها والخيارات الكثيرة لتغيير الثيم الخاص بالتطبيق وميزة إيقاف التشغيل بعد فترة من الزمن sleep timer والعديد من تطبيقات الويدجت القابلة للتخصيص.

التطبيق مجاني مع إمكانية التحديث للنسخة المدفوعة كاملة الميزات بسعر 1.75 دولار.

Corgi for Feedly

Screenshot at Mar 08 2:32:29 pm

هذا التطبيق هو بديل لشاشة قفل هاتفك، لكنه يختلف عن التطبيقات المُشابهة الأخرى لكونه يحوّل شاشة قفل هاتفك إلى منصة لقراءة الأخبار، حيث يتصل بحسابك على خدمة Feedly كي يجلب لك الأخبار بشكل أنيق إلى شاشة قفل هاتفك.

يتيح لك التطبيق اختيار المصادر الإخبارية التي تُريد إظهارها على شاشة القفل، كما يُقدم خاصية تتيح لك تحديد الخبر لقراءته لاحقًا عبر Pocket و Evernote، بالإضافة إلى إمكانيات مُشاركة الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي. يتميز التطبيق بحركات انتقالية سلسة وواجهات جميلة.

BeyondPod Podcast Manager

pod

تطبيق BeyondPod هو أحد التطبيقات التي يُشار إليها عند حديثنا عن أفضل تطبيقات الاستماع لبرامج البودكاست على أندرويد. التطبيق حصل على تحديث جديد أضاف تصميمًا جديدًا ذو لون داكن، كما أضاف دعم الساعات بنظام Android Wear كي يتيح لك وصولًا سريعًا لقائمة التشغيل الخاصة بك وتشغيل برامج البودكاست من الساعة مُباشرةً. كما حسّن طريقة عرض بطاقات الحلقات والتحكم بها، بالإضافة إلى تحسين دعم نسخة أندرويد 5.0 الأخيرة.

AIDA64

aid

تطبيق AIDA64 كان متوفرًا لفترة طويلة على أجهزة الحاسب الشخصي، والآن وصل لأندرويد ومهمته تقديم كمية ضخمة من المعلومات حول هاتفك أو حاسبك اللوحي أو ساعتك الذكية.

هذا التطبيق يُعطيك كمية مجنونة من المعلومات حول جهازك، أشياء مثل نوع المعالج وتردد أنويته في الوقت الحقيقي، ومعلومات عن الشاشة وأبعادها وكثافة البيكسل ومعلومات حول الكاميرا والبطارية وحرارتها، وكذلك حول الاتصال اللاسلكي والشبكة الخليوية والذاكرة العشوائية والتخزين والمُعالج الرسومي والحساسات والتطبيقات المُثبتة والكثير غير ذلك.

Cerberus anti theft

Screenshot at Mar 08 2:26:58 pm

يرى الكثيرون بأن هذا أفضل تطبيق لحماية جهازك من السرقة بلا مُنازع. التطبيق حصل على تحديث هام أضاف عدد من الميزات، منها ما يُتيح لأصحاب الساعات العاملة بنظام Android Wear العثور على هاتفهم المسروق أو المفقود من خلال الساعة، كما أضاف ميزة هامة لأصحاب الأجهزة العاملة بنسخة أندرويد 5.0 وهي حماية إيقاف تفعيل التطبيق من خلال إعدادات Device Administrator، بالإضافة إلى عدد من التحسينات الصغيرة الأخرى.

The post أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول