فيسبوك تتيح للمُستخدمين إرسال الأموال عبر “مسنجر”

أخبار أندرويد أضف تعليق

New_facebook_messenger

أعلنت شركة فيسبوك أن مُستخدمي تطبيق الدردشة الخاص بها Messenger، سيتمكنون قريبًا من إرسال الدفعات المالية بسهولة لأصدقائهم على فيسبوك من خلال نافذة الدردشة.

ويُتيح التطبيق طريقة سهلة جدًا وسريعة لإرسال الأموال، حيث يتم ذلك من خلال الضغط على أيقونة جديدة تحمل الشعار “$” ضمن نافذة الدردشة تقع إلى جوار الأيقونات الأخرى مثل أيقونتي الابتسامات والكاميرا، ومن ثم إدخال المبلغ المطلوب إرساله ثم الضغط على Pay. مع العلم بأن هذه الميزة متوفرة للمُستخدمين في الولايات المتحدة فقط خلال الفترة الحالية.

كي يتمكن الطرف الآخر من استقبال الدفعات، يجب أن يقوم لمرة واحدة بإدخال بطاقة السحب Debit Card الخاصة به ضمن التطبيق، وبعدها سيستطيع استقبال الدفعات بشكل مُباشر إلى حسابه، وتستغرق عملية وصول النقود إلى الحساب ما بين يومين إلى ثلاثة أيام كأي عملية تحويل بنكي عادية.

وبحسب فيسبوك فإن العملية مجّانية بشكل كامل على المُستخدم، ولم توضح فيما إذا كانت ستقوم لاحقًا باقتطاع نسبة عن كل عملية تحويل من المُستخدم، أم أنها تقوم باقتطاع نسبتها من المصارف.

تحويل الأموال عبر فيسبوك كان ميزة متوقعة منذ فترة طويلة، وهذه الخطوة تجعل من فيسبوك مُرشّحةً بقوّة لتحقيق سيطرة واسعة على سوق تحويل الأموال بسبب سهولة العملية والانتشار الهائل لفيسبوك، خاصة لو تم توسيع الخدمة لاحقًا لدعم المُستخدمين في الدول الأخرى.

ما رأيك بميزة إرسال الدفعات عبر فيسبوك؟ هل تعتقد أنها أفضل وأسرع لإرسال الأموال مُقارنةً بالطرق التقليدية؟ هل تعتقد أنك ستستخدمها لو توفرت لك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Facebook]

The post فيسبوك تتيح للمُستخدمين إرسال الأموال عبر “مسنجر” appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول