عرض خاص: تعلّم تطوير الويب والموبايل، التصميم، التسويق، وغير ذلك بأكثر من 10000 دورة بـ 10 دولارات فقط

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Mar 19 9:32:23 am

إن كنت تريد تنمية مهاراتك في أحد المجالات الأكثر طلبًا في سوق العمل على الإطلاق، فالأمر لم يعد صعبًا بفضل آلاف المواقع التي تُقدّم الدورات التعليمية التي تؤهلك كي تكون خبيرًا في أي مجال من المجالات.

أحد أبرز هذه المصادر هو موقع Udemy الذي يُقدّم آلاف الدورات التي تتناول مُختلف المجالات، وخاصةً الاختصاصات الساخنة الآن مثل تطوير تطبيقات الهواتف، تصميم الويب، البرمجة بمُختلف أنواعها، الشبكات، لينوكس، ودورات التحضير لامتحانات أبرز الشهادات من سيسكو ومايكروسوفت وغيرها، ودورات إدارة الأعمال والتسويق، ريادة الأعمال، والمزيد. وإن كنت تعتقد بأنك لُغتك الإنكليزية تحتاج للتحسين من أجل الاستفادة من هذه الدورات، فالموقع يُقدّم حتى دورات تُساعدك في ذلك.

موقع Udemy لديه عرض خاص لا يتكرر كثيرًا، حيث يُتيح لك فرصة الحصول على أي دورة بسعر 10 دولارات فقط، بغض النظر عن السعر الأصلي للدورة. هُناك دورات تُكلف أكثر من 300 دولار، تستطيع الحصول عليها بـ 10 دولارات فقط.

العرض سريع جدًا حيث ينتهي بتاريخ 20 آذار/مارس الساعة 6:59 صباحًا بتوقيت غرينتش. لهذا يجب أن تتصرّف بسرعة إن كنت تريد إحدى الدورات. في حال قمت بشراء أي دورة فهي ستبقى متوفّرة في حسابك بشكل دائم بحيث تستطيع العودة إليها وحضور دروس الفيديو وتحميل الملفات الخاصة بها في أي وقت.

تستطيع الحصول على العرض عبر زيارة الموقع من خلال هذا الرابط وتصفّح التصنيفات والدورات المتوفرة لاختيار ما يُناسبك.

أنا قمت بشراء دورة تتحدث عن إدارة المُنتج التقني كتطبيقات الهاتف أو الويب، ودورة تتحدث عن مبادىء التصميم الأساسية لتطبيقات الهاتف. وأنت في حال قررت شراء أية دورات، دعنا نعرف ما هي ضمن التعليقات.

The post عرض خاص: تعلّم تطوير الويب والموبايل، التصميم، التسويق، وغير ذلك بأكثر من 10000 دورة بـ 10 دولارات فقط appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول