إيريك شميدت: “نظارة جوجل” لم تمت!

أخبار أندرويد أضف تعليق

google glass

لسبب غير مفهوم، بدأت الصحافة العالمية منفذ فترة وبشكل مُفاجىء تتحدث عن “موت نظارة جوجل”. لم نقم في أردرويد بتغطية مثل هذه التقارير لأننا لم نعثر على أرضية منطقية لها، ولا على مصادر موثوقة.

التقارير بدأت تظهر منذ أعلنت جوجل بأن النظارة ترقّت من كونها مشروعًا اختباريًا ضمن مُختبرات “جوجل إكس”، وأصبح لها قسم مُستقل خاص بتطويرها، هذا يعني بأن النظارة أصبحت أقرب إلى الواقع وبأن جوجل جادّة في تطويرها، رغم ذلك ظهرت الكثير من المقالات والتقارير التي تُشير إلى عكس ذلك، دون أن تعتمد إلا على توقعات وتكهّنات.

اليوم قطع رئيس مجلس إدارة الشركة “إيريك شميدت” الشك باليقين، وأكد لصحيفة وول ستريت جورنال بأن تطوير النظارة ما زال مُستمرًا، وأعرب عن استغرابه لاعتقاد الصحافة بأن ترقية المشروع من مُختبرات جوجل إكس إلى مشروع مُنفصل خاص بالنظارة يعني بأن الشركة ألغت المشروع. وقال بأن الشركة تعمل كي تُصبح النظارة جاهزة للمُستخدمين. وأضاف بأن النظارة هي عبارة عن مشروع طويل الأمد، تمامًا مثل سيّارة جوجل ذاتية القيادة.

صحيح أن النظارة تأخرت في الوصول بشكل تجاري إلى الأسواق، حيث كانت التوقعات تُشير إلى أواخر العام الماضي لكن هذا لم يحدث، لكن هذا ليس سيئًا بالضرورة لأن مثل هذا المُنتج الجديد من نوعه كُليًا يحتاج إلى فترات أطول من المُعتاد لاختباره وتحسينه قبل طرحه.

المصدر

 

 

The post إيريك شميدت: “نظارة جوجل” لم تمت! appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول