ون بلس تؤجّل طرح روم OxygenOS ولا معلومات عن موعد طرح Cyanogen 12s

أخبار أندرويد أضف تعليق

oxygen-screen-1440

أعلنت شركة ون بلس، أن أصحاب هاتفها الذين ينتظرون بفارغ الصبر تحديث أندرويد 5.0 – Lollipop، عليهم الانتظار لفترة أخرى غير مُحددة من الوقت، حيث ذكرت الشركة بأن روم OxygenOS التي وعدت بطرحها بتاريخ اليوم، تم تأجيل نشرها رغم جهوزيتها من الناحية التنقية، لكن الشركة تقوم بالمزيد من عمليات ضبط الجودة كي تضمن حصول الروم على ترخيص جوجل بشكل سريع.

وكانت الشركة قد أعلنت قبل فترة عن روم OxygenOS وهي نسخة طوّرتها عن نسخة أندرويد 5.0 الصافية مُخصصة لهاتف OnePlus One وذلك بعد خلافاتها الأخيرة مع شركة سيانوجين المطوّرة للروم الأصلية التي جاءت مع الهاتف.

وذكرت الشركة سابقًا بأن روم سيانوجين الخاصة بالهاتف Cyanogen 12s ستحصل على تحديث Lollipop كذلك، وسيتوفر الخيار للمُستخدم إما بتثبيت OxygenOS يدويًا أو استقبال التحديث الهوائي لـ Cyanogen 12s.

ون بلس كانت قد قالت بأن OxygenOS ستصل بتاريخ اليوم، في حين سيصل تحديث سيانوجين قبل نهاية شهر آذار/مارس الحالي، لكنها عادت اليوم للقول بأنها لا تعرف بالضبط موعد وصول التحديث لروم سيانوجين لأنها لا تمتلك تأثيرًا على مواعيد إصدار الروم.

إذًا، هذا خبر سيء لأصحاب OnePlus One، حيث تأخر التحديث بالوصول إلى هواتفهم أكثر من اللازم.

المصدر

The post ون بلس تؤجّل طرح روم OxygenOS ولا معلومات عن موعد طرح Cyanogen 12s appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول