جولة في أفضل كذبات أبريل لهذا اليوم

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Apr 01 10:43:41 am

لا تُصدّق كل ما تقرأه اليوم، فاليوم هو 1 نيسان/أبريل، يوم الكذب العالمي. ورغم أن الكذب ليس بالصفةِ المحمودة إلّا أن كُبرى شركات التقنية تستغل هذه المناسبة لنشر المعلومات الطريفة حول ابتكارات واختراعات غير معقولة.

سنبدأ مع جوجل التي كان لها كالعادة حضور قوي في هذه المُناسبة حيث كشفت عن عدة ابتكارات خيالية، تتمنى لو كان بعضها واقعيًا وهي:

Google Panda

في Google Panda غيرت الشركة واجهة البحث المملة المُعتادة وصنعت هذا الباندا اللطيف الذي يستطيع تلقّي جميع أسئلتك والإجابة عليها مُباشرةً بشكل يُشبه تقنية Google Now لكن من خلال هذا الباندا الذي يستطيع استخدامه الجميع من الأطفال إلى كبار السن. شاهد فيديو مؤتمر الكشف عن Google Panda:

ChromeSelfie

Screen Shot 2015-03-30 at 12.23.29 PM

هل قرأت مقالةً على متصفح كروم لأندرويد أثّرت فيك لدرجة أنك تُريد التعبير عن مشاعرك حولها من خلال صورة سيلفي؟ الآن تستطيع التقاط صورة سيلفي داخل كروم وإرفاقها مع المقالة ثم مُشاركتها. هذه ليست مُجرّد مزحة بل الميزة فعّالة حقًا وتستطيع تجربتها الآن من خلال كروم لأندرويد، سيظهر لك الزر الذي يدعوك لتجربتها بمُجرد فتح أي صفحة على كروم.

Smartbox by Inbox

رغم التطوّر التقني الكبير، واعتمادنا بشكل يومي على البريد الإلكتروني، إلا أن البريد العادي ما زال موجودًا ومُستخدمًا، ولم يحظَ بأي تطوير منذ عقود. خدمة Smartbox التي قدمتها جوجل كجزء من خدمة البريد الإلكتروني الجديدة Inbox تحوّل البريد التقليدي إلى بريد ذكي بمواصفات حديثة. شاهد الميزات في الفيديو الترويجي:

elgooG

Screenshot at Apr 01 10:24:42 am

بكل بساطة، اكتب عنوان موقع جوجل بالمقلوب في متصفحك http://com.google واستمتع بتجربة بحث مقلوبة بالكامل.

Pac-Man

Screenshot at Mar 31 6:21:00 pm

استمتع بلعبة Pac-Man الشهيرة لكن داخل شوارع مدينتك في Google Maps. المزيد حول هذه الكذبة (الحقيقية) من هنا.

Motorola Selfie Stick

عصي السيلفي ليست مُجرد عصي، بل هي جزء من شخصيتنا. تعرّف على عصاة السيلفي الجديدة الفاخرة من موتورولا:

Samsung Galaxy BLADE edge

main

أحدث هواتف سامسونج، بنفس مواصفات Galaxy S6 لكنه يتمتع بشفرة حادة للتقطيع مما يجعله مثاليًا في المطبخ. انظر مُراجعتنا الكاملة للهاتف أمس للتعرّف على جميع ميزاته.

OnePlus Drone

صحيح أنّي قلت بأنني لن أشتري مُنتجًا آخر من شركة OnePlus مرةً أخرى، لكن الطائرة الذكية التي أعلنت عنها الشركة OnePlus Drone جعلتني أُغيّر رأيي مرة أخرى:

ماهي أكثر كذبة أعجبتك من كذبات أبريل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post جولة في أفضل كذبات أبريل لهذا اليوم appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول