ون بلس تُطلق روم OxygenOS بشكل رسمي

أخبار أندرويد أضف تعليق

oxygen-Blog

بعد تأخير عن موعدها المُحدد، أعلنت شركة ون بلس اليوم عن إطلاق النسخة النهائية من الروم الخاصة بها OxygenOS، والتي تجلب لمُستخدمي هاتف ون بلس ون OnePlus One نسخة أندرويد الأخيرة Lollipop.

وقالت الشركة أنها اتّبعت أسلوبًا يختلف عمّا هو سائد عادةً في الرومات المُخصصة، حيث قدّمت تجربة مماثلة لتجربة أندرويد الخام مع التركيز على أشياء مثل الأداء والبطارية بدل إضافة الكثير من الميّزات بهدف (الاختلاف) فقط، على حد تعبير الشركة.

هذا لا يعني بأن الروم لا تحتوي على بعض الميّزات، حيث حافظت الشركة أولًا على ميّزات إيقاظ الشاشة عبر الإيماءات، مثل النقر المزدوج لتشغيل الشاشة والاختصارات اللمسية لأشياء مثل تشغيل الكاميرا أو التحكم بالموسيقى.

كما تُقدّم الروم بعض التخصيصات، مثل قابلية تخصيص صور الخلفية لشاشة القفل وإمكانية تفعيل أو تعطيل أزرار التنقّل الخارجية، كما يُمكن كذلك تخصيص قائمة الإعدادات السريعة بإضافة وإزالة وإعادة ترتيب الأيقونات.

إن كنت تريد تثبيت الروم، فقد نشرت الشركة التعليمات اللازمة لذلك عبر موقعها. الخطوات تتضمن تثبيت (ريكوفري) مُخصص وعدد من الخطوات المألوفة لمن اعتادوا تركيب الرومات. أما إن كنت تُفضّل البقاء على روم سيانوجين الموجودة حاليًا في هاتفك، فمن الأفضل انتظار التحديث الرسمي من سيانوجين والمُفترض أن يصل خلال فترة قريبة.

الشركة نوّهت على وجود بعض المشاكل في الروم، مثل انهيار الملفات أحيانًا لدى رفعها إلى خدمات التخزين السحابي، أو عند إعادة تسمية بعض ملفات الصور، بالإضافة إلى عدد من المشاكل الصغيرة الأخرى.

هل لديك هاتف ون بلس ون؟ هل ستقوم بتثبيت الروم الجديدة أم ستنتظر سيانوجين؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post ون بلس تُطلق روم OxygenOS بشكل رسمي appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول