X

إل جي تكشف بعض تفاصيل هاتفها القادم، سامسونج تُخضِع هاتفها للتعذيب، والكشف عن خطّة جوجل لمُنافسة ساعة آبل [المُلخّص]

“المُلخّص” هي سلسلة أسبوعية نُقدّمها لكم كل سبت، فيها تلخيص لأبرز أخبار أندرويد ومقالات الأسبوع الماضي مع روابط لأبرز العناوين التي رُبّما فاتك الاطّلاع على بعضها.

نشرت شركة إل جي خلال الأسبوع الماضي عدّة تلميحات حول هاتفها القادم LG G4، حيث كشفت عن قياس ودقّة الشاشة التي قالت بأنها الأكثر سطوعًا بين شاشات الهواتف الذكية، كما كشفت عن الكاميرا التي تحمل عدسة بفتحة F1.8 تتفوق على مُعظم المنافسين، وكذلك عن الواجهات الجديدة في الهاتف.

أما سامسونج فقد ردّت على بعض اختبارات الانحناء والسقوط التي تم نشرها على يوتيوب لهاتفي جالاكسي إس 6 و إس 6 إيدج، وقامت بنشر اختباراتها الخاصة كي تُثبت قوّة هواتفها، إذ نشرت اختبارًا للثني، وآخر للسقوط.

من جهتها، فقد كشفت تقارير بأن جوجل تستعد قريبًا لدعم هواتف الآيفون في نظام أندرويد وير، وهذا يعني بأن جوجل ستُنافس ساعة آبل من خلال إغرائها مُستخدمي الآيفون بساعات أندرويد وير الأرخص سعرًا والأجمل شكلًا، فهل ستنجح؟

فيما يلي قائمة أبرز أخبار ومقالات الأسبوع الماضي التي نشرناها على الموقع:

The post إل جي تكشف بعض تفاصيل هاتفها القادم، سامسونج تُخضِع هاتفها للتعذيب، والكشف عن خطّة جوجل لمُنافسة ساعة آبل [المُلخّص] appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment