نقاش ساخن عن أندرويد وآيفون ينتهي بحادثة طعن

أخبار أندرويد أضف تعليق

لطالما شهدت ساحات المواقع التقنية شجارات حادّة ما بين عُشّاق أبرز منصّتين للهواتف الذكية: أندرويد و iOS، هذه الشجارات تبقى دائمًا ضمن أقسام التعليقات في المدوّنات أو على صفحات المُنتديات.

لكن حادثًا أخيرًا كان أعنف من ذلك، حيث أوردت إحدى القنوات التلفزيونية الأمريكية خبرًا عن حادثةٍ بدأت بنقاش بين شريكين في نفس السكن حول أندرويد وآيفون، وانتهت بإسعافهما إلى المشفى.

بحسب التقرير فإن الشابّين كانا يحتسيان الكحول حين بدأ النقاش التقليدي حول أندرويد وآيفون، وكان لكل منهما رأي مُختلف حول نظام التشغيل الأفضل، وتصاعد النقاش واحتدّ الشجار حول أي المنصّتين أفضل، حتى وصل الأمر إلى قيام الزميلَين بتكسير زُجاجات الجعة والهجوم على بعضهما البعض وقد نالَ كُل منهما بالفعل نصيبًا من الطعنات، حتى وصلت الشرطة التي أبلغها الجيران بوجود مُشكلة في الشقّة وقامت بإسعافهما.

من الطبيعي أن يُفضّل الشخص منصّة على أُخرى، لكن التعصّب هو أمر بشع، خاصةً عندما يكون لشركات تجارية، وخاصة عندما يتحوّل إلى وسيلة لإيذاء الآخرين جسديًا أو نفسيًا.

ما رأيك بهذه الحادثة؟ هل سبق وشاهدت حالة تعصّب حول نقاش عن أندرويد وآيفون وصل إلى نوع من الشجار الشخصي أو الكراهية، على أرض الواقع وليس على الإنترنت؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر

The post نقاش ساخن عن أندرويد وآيفون ينتهي بحادثة طعن appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول