واتساب يُضيف ميزة النسخ الاحتياطي واسترجاع المُحادثات عبر جوجل درايف

أخبار أندرويد أضف تعليق

whatsappbackup

ينشط الفريق المطوّر لتطبيق واتساب بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بتحديث التطبيق بميّزات جديدة وهامّة تُحسّن من تجربة استخدام التطبيق بشكل كبير. حيث أضاف التطبيق خلال فترة قصيرة نسبيًا ميزات رئيسية مثل نسخة خاصّة به على الويب، والمُحادثات الصوتية، وتصميم مُحسّن.

وفي تحديثٍ أخيرٍ يحمل رقم الإصدار 2.15.45 دعم التطبيق ميزة هامّة تتيح للمُستخدم عمل نسخة احتياطية لمُحادثاته وتخزينها على خدمة جوجل درايف Google Drive السحابية، مع إمكانية استعادة سجل المُحادثات كاملًا في حال إعادة تهيئة الهاتف أو تثبيت التطبيق على هاتف جديد.

يُمكن الوصول إلى خيار النسخة الاحتياطي من خلال إعدادات الدردشة، حيث تحتاج أولًا لاختيار الفترة الزمنية للنسخ الاحتياطي (يوميًا، أسبوعيًا، شهريًا)، ثم الموافقة على ربط واتساب بحسابك في جوجل. بعد إتمام العملية سيتم النسخ الاحتياطي تلقائيًا في الفترة التي حددتها ويُمكنك أن تمطئن حينها بأنك لن تفقد مُحادثاتك مرة أخرى.

الإصدار 2.15.45 ليس متوفرًا بعد على متجر جوجل بلاي، ولا حتى على موقع واتساب (لحظة كتابة هذه السطور)، لكنك تستطيع تحميله الآن من موقع APKMirror.

ما رأيك بهذه الميزة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post واتساب يُضيف ميزة النسخ الاحتياطي واسترجاع المُحادثات عبر جوجل درايف appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول