أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Apr 26 12:16:32 pm

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

 

Ready Contact List

Screenshot at Apr 26 11:35:30 am

يُعتبر Ready Contact List واحدًا من أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق جهات الاتصال الافتراضي في هاتفك. وقد حصل التطبيق مؤخرًا على تحديث كبير أضاف تصميمات وألوان “ماتيريال ديزاين” وميزة الثيمات وعدد من الميزات الأخرى.

إن لم تكن تعرف التطبيق سابقًا، فهو بالتأكيد أحد التطبيقات التي يجب أن تُجرّبها، حيث يُسهّل على المُستخدم عملية إدارة جهات الاتصال ويُتيح وصولًا سريعًا إليها بتجربة استخدام جذابة وسهلة، كما يُتيح مُشاهدة سجل الاتصالات والرسائل مع شخص مُعيّن، كما أصبح يُتيح بعد التحديث الأخير إمكانية التواصل مع جهات الاتصال من خلال التطبيق مُباشرةً عبر واتساب وفايبر وفيسبوك مسنجر، بالإضافة إلى عدد من الميزات الأخرى التي تُسهّل التواصل بشكل كبير مُقارنةً بتطبيقات الاتصال الافتراضية التي تأتي مع الهواتف. بعض ميزات التطبيق مدفوعة لكنك تستطيع الحصول عليها من خلال مُشاركة التطبيق مع أصدقائك من خلال شاشة الإعدادات الخاصة به.

Overam

Screenshot at Apr 26 11:49:05 am

هذا ليس من التطبيقات التقليدية لتحرير الصور وإضافة المؤثرات عليها. بل يمتلك التطبيق إمكانيات خاصّة ومميزة لتعديل الصور تعتمد جميعها على فكرة الأشكال الهندسية. يُقدم التطبيق أكثر من 200 شكل هندسي والعديد من خيارات التمويه والتكرار والفلاتر وغير ذلك، حيث يُتيح لك المزج بين كل هذه الإمكانيات لخلق صور بتأثيرات مميزة ومُختلفة جدًا.

Hello

Screenshot at Apr 26 11:55:09 am

تطبيق الاتصال الجديد من فيسبوك، يُمكن أن يعمل كتطبيق اتّصال عادي يُتيح لك البحث عن جهات الاتصال وإجراء المُكالمات الهاتفية العادية، لكنه يتميّز عن التطبيقات الأخرى التي تُقدم نفس المهمة من خلال ارتباطه بفيسبوك، واستغلال هذه الميزة لعرض هوية الشخص الذي يتّصل بك وتقديم ميزات أخرى مثل إمكانية حجب المكالمات والبحث عن الأشخاص والأماكن.

تستطيع قراءة المزيد عن التطبيق والحصول على رابط التحميل من خلال تغطيتنا السابقة له (التطبيق غير متوفر حاليًا للتحميل عبر متجر بلاي إلّا في الولايات المتحدة).

Kong

Screenshot at Apr 26 12:02:56 pm

تطبيق يُساعدك بإنشاء الصور المُتحركة بصيغة GIF، قُم باختيار الصور التي تُريد تحويلها، ثم قم بإضافة الفلاتر والتأثيرات المُختلفة، مع إمكانية الكتابة عليها قبل مُشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

FreshFeed

Screenshot at Apr 26 12:09:21 pm

تطبيق جديد يجلب لك المحتوى المتنوّع من الفيديو والأخبار والمدوّنات وغير ذلك من المقالات المتنوعة. لاستخدام التطبيق تحتاج إلى تسجيل الدخول بحسابك في فيسبوك كي يقوم بدوره بجلب المحتويات المُناسبة لاهتماماتك، والمقالات الرائجة ضمن شبكتك، كما يُتيح طريقة سهلة لإعادة مُشاركة هذه المحتويات عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

reTXT

Screenshot at Apr 26 12:16:32 pm

تطبيق جديد للدردشة يهدف إلى توفير الميّزات التي طالما كُنت تتمناها. مثلًا، تستطيع تعديل الرسالة أو حذفها بعد إرسالها. وتستطيع بسهولة طلب الاستيضاح حول رسالة وصلتك ولم تفهمها. التطبيق يُشفّر الرسائل بحيث لا يُمكن لأي طرف ثالث الاطّلاع عليها، بالإضافة لدعمه الكثير من الميزات القياسية التي يُمكن أن تجدها في تطبيقات الدردشة.

The post أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول